للمتابعة اضغط هنا

جامعة أسيوط تنظم مسابقة أدبية احتفالا بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يونس درويش
نشر في: الخميس 3 أكتوبر 2024 - 11:59 ص | آخر تحديث: الخميس 3 أكتوبر 2024 - 12:03 م

تنظم جامعة أسيوط، المسابقة الأدبية في مجالات "الشعر العامي - القصة القصيرة - المقال"، بمناسبة احتفال الجامعة بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أحمدالمنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، وتحت إشراف الدكتور أحمد عبدالمولي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وفي إطار حرص الجامعة على تنمية الحس الوطني لدى طلابها، وتعريفهم بقيمة هذا النصر الذي أعاد لمصر كامل ترابها الوطني.

وتنظم المسابقة إدارة النشاط الثقافي، التابعة للإدارة العامة لرعاية الطلاب، تحت إشراف الدكتورة مديحة درويش المشرف العام على الأنشطة الطلابية بالجامعة، والدكتور هيثم إبراهيم مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب، وهاشم سيد مدير الإدارة.

وتهدف المسابقة الأدبية إلى بناء الوعي الجماعي لدى الطلاب، وتشجيعهم على المشاركة الفاعلة في البناء والتطوير، وتنمية الحس الوطني وتعريفهم بقيمة نصر أكتوبر المجيد.

تأتي هذه المسابقة في إطار المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية "بدايةجديدة لبناء الإنسان"، والتي تستهدف تنمية الإنسان المصري، والعمل على ترسيخ الهوية المصرية لبناء مجتمع كامل، متقدم في شتى المجالات.

وتشمل مجالات المسابقة الأدبية: "الشعر العامي - القصة القصيرة – المقال"، ويتم تسليم الأعمال والتحكيم والمناقشة، خلال الفترة من 28 حتى 30 من أكتوبر الجاري، ويُمنح الفائزون بالمراكز الثلاثة الأولى جوائز مالية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق