للمتابعة اضغط هنا

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي.. والقناة الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

الدوري الأوروبي.. يحل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضيفا ثقيلا على بورتو البرتغالي في المباراة التي تقام على ملعب "الدراجاو"، مساء اليوم  الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري في بطولة الدوري الأوروبي.

ويسعى مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز من أجل مصالحة جماهيره وتعويض التعادل المحبط وسط ملعبه أمام تفينتي بهدف لكل فريق، على ملعب "أولد ترافورد" في الجولة الافتتاحية بالدوري الأوروبي.

ويدخل مدرب اليونايتد إريك تين هاج، اللقاء من أجل الفوز ولا غيره حيث بات مهددا بالرحيل عن الشياطين الحمر، بعد الخسارة المذلة أمام توتنهام بثلاثية مذلة في البريميرليج.

في المقابل، يرغب بورتو في تعويض خسارته في الجولة الأولى بالدوري الأوروبي أمام بودو-جليمت بنتيجة 2-3، ويسعى لاستغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

الدوري الأوروبي.. وأعلن الهولندي إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، قائمة الفريق المكونة من 23 لاعبا لمواجهة بورتو، اليوم الخميس، في الجولة الثانية من الدور الأول بالدوري الأوروبي.

قائمة مانشستر يونايتد لمواجهة بورتو في الدوري الأوروبي

حراس المرمى: بايندير - هيتون - أونانا.

الدافع: دالوت - دي ليخت - إيفانز - ليندلوف - ماجواير - مارتينيز - مزراوي.

الوسط: كاسيميرو - كولير - إريكسن - فيرنانديز - جور - ماينو - أوجارتي.

الهجوم: أماد ديالو - أنتوني - جارناتشو - هويلوند - راشفورد - زيركزي.

الدوري الأوروبي.. وعاد أيضا المدافع الإنجليزي هاري ماجواير، بعد الغياب عن موقعة السبيرز بسبب إصابة لحقت به خلال التدريبات.

بينما لم يشارك ماسون ماونت في جلسة التدريبات كإجراء احترازي ولن يسافر إلى البرتغال، بعد أن أجبر على مغادرة مباراة الأحد في الشوط الثاني بسبب إصابة في الرأس.

موعد مباراة بورتو ومانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

ومن المقرر أن تقام مباراة بورتو ومانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي مساء اليوم الخميس، وسوف تنطلق في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة بورتو ومانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

ومن المقرر أن تذاع مباراة بورتو ومانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي على شبكة قنوات بي إن سبورتس، عبر قناة beIN Sports HD 1.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق