للمتابعة اضغط هنا

هيئة العقار السعودية تستعرض تشريعاتها بمؤتمر البلدي الخليجي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
3

تشارك الهيئة العامة للعقار السعودية في مؤتمر العمل البلدي الخليجي في دورته الثانية عشر التي تستضيفها الرياض خلال الفترة 6 – 8 أكتوبر القادم تحت شعار العمل البلدي المستدام.. الطموحات والتحديات.

وتستعرض هيئة العقار في مؤتمر العمل البلدي الخليجي منظومة التشريعات العقارية التي تشمل نظام ولائحة بيع وتأجير مشروعات عقارية على الخارطة ونظام الوساطة العقارية، ونظام المساهمات العقارية، إضافة إلى التعريف بحقوق المتعاملين بالقطاع، وبخدمات الأنشطة التي تأتي تحت تنظيم الهيئة كبرنامج إيجار، والسجل العقاري، ومركز خدمة الشركاء، بحسب ما نقلت صحيفة “مال” السعودية اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024.

مؤتمر العمل البلدي الخليجي

تأتي مشاركة الهيئة من خلال جناحها في مؤتمر العمل البلدي الخليجي، ضمن دورها في تعزيز نمو واستدامة القطاع العقاري واستكشاف الفرص التطويرية، وتبادل الخبرات والتجارب مع العاملين بالقطاع، بالإضافة إلى التعريف بأحدث المستجدات في القطاع العقاري وتحليل تأثيرها على القطاع وجذب الاستثمارات والمستثمرين.

يذكر أن مؤتمر العمل البلدي الخليجي في دورته الثانية عشرة سيستعرض أهم الأبحاث وأوراق العمل التي تتناول التحديات الراهنة وأبرز الاتجاهات الحديثة في تطوير وتنمية الخدمات البلدية واستدامتها، من خلال العديد من الجلسات وحلقات النقاش التي يشارك فيها نخبة من المسؤولين الحكوميين والقطاع الخاص والخبراء والمختصين في قطاع الخدمات البلدية بدول مجلس التعاون الخليجي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق