للمتابعة اضغط هنا

فريق دبي لكرة السلة يستعد للقاء خصمه الصربي ميجا إم آي إس، في مواجهة بين الفريقين غير المهزومين في كوكا كولا أرينا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يستقبل فريق دبي لكرة السلة، الذي حقق انتصارين حتى الآن، خصمه فريق ميجا إم آي إس الصربي، الذي حقق انتصارين أيضاً، في ملعب كوكاكولا أرينا مساء السبت في مباراة مرتقبة ضمن منافسات الدوري الأدرياتيكي الأوروبي لكرة السلة والتي ستشهد خسارة أحد الجانبين لأول مرة ضمن هذه البطولة.

وكان فريق دبي لكرة السلة قد أثبت حضوره القوي ضمن منافسات البطولة، بعدما سجل بداية مذهلة دون هزائم في موسمه الافتتاحي ضمن الدوري الأدرياتيكي الأوروبي لكرة السلة. ويفخر الفريق بتسجيل انتصارين، حيث تمكن من تحقيق فوز مثير بنتيجة 86-84 على حامل اللقب الصربي، سرفينا زفيزدا، في ليلة الافتتاح، تلا ذلك انتصاره الأول خارج أرضه، بفوز ساحق 92-84 على فريق سيديفيتا أولمبيا السلوفيني.

ومن المتوقع أن تكون المباراة المرتقبة الأصعب حتى الآن بالنسبة لفريق دبي لكرة السلة، باعتبار أن فريق ميجا إم آي إس قد وصل إلى نصف النهائي في العام الماضي، مع تسجيل رقم قياسي في عدد المباريات دون هزيمة، كما أنه يتطلع إلى تصدر ترتيب الدوري.

ومع ذلك، كان كليمان بريبيليتش، قائد فريق دبي لكرة السلة، الذي اختير ضمن قائمة أفضل اللاعبين لهذا الأسبوع بعد أدائه الرائع في الجولة الثانية ضمن البطولة، يركز على استعدادات فريقه، وقد وجه الدعوة للجماهير في دبي للحضور بقوة، وإعادة الأجواء الحماسية التي شهدها ملعب كوكا كولا أرينا في المباراة الافتتاحية في مواجهة سرفينا زفيزدا.

وقال بريبيليتش: "مشجعونا هنا في دبي، هم جزء من الفريق مثل أي لاعب ضمن القائمة. عندما يظهر مشجعونا بقوة، فهم حقاً "اللاعب السادس"، هذا المكان [معلب كوكا كولا أرينا] يصبح صاخباً. لقد شهدنا جميعاً خلال المباراة في الأسبوع الماضي ما يمكن لمشجعينا فعله في اللحظات الكبرى، والأجواء المذهلة. يمكنهم حقاً أن يجعلوا من ملعب كوكا كولا أرينا أصعب مكان بالنسبة للخصوم، ونحن نريد أن نختبر ذلك مرة أخرى، طوال الموسم".

يمكن للمشجعين أن يتوقعوا مباراة رائعة، مع الأداء المميز الذي قدمه الفريقان حتى الآن وظهور منافسة مفاجئة. بالنسبة لفريق كرة السلة في دبي، يعد بريبيليتش أفضل هدافي الفريق برصيد 39 نقطة بالإضافة إلى 14 تمريرة حاسمة و8 كرات مرتدة بينما سيكون نيت ماسون من الولايات المتحدة أيضاً من الأسماء البارزة بسجل 100٪ من رمياته الحرة الخمس التي ساهمت في سجله الإجمالي الذي وصل إلى 38 نقطة.

ولن يفتقر فريق ميجا إم آي إس، الذي يحظى بشهرة عالمية بتقديم اللاعبين النجوم لدوري المحترفين الأمريكي، ومنهم بطل NBA وحامل لقب بطولة MVP 3 مرات نيكولا يوكيتش، إلى الثقة حيث يهدف أيضاً إلى تحقيق الانتصار الثالث على التوالي. ويتميز الفريق بلاعبيه الذين تجاوزوا حاجز 30 نقطة في أول مباراتين حتى الآن، فيليب يوفيتش (33) وكوستا كونديتش (32) وميهايلو بيتروفيتش (30).

أجواء ترفيهية متكاملة:

لن يقتصر الحدث على مجرد مباراة بين منافسين لم يسبق لهما الهزيمة. ويمكن لعشاق كرة السلة في دبي أن يتطلعوا أيضاً إلى عروض الرقص المبهرة التي يقدمها مركز شارميلا للرقص في الإمارات، بقيادة الفنانة ومصممة الرقصات المشهورة عالمياً شارميلا كامتي، والتي ظهرت في أحداث مشهورة دولياً ومن ضمنها كأس دبي العالمي، والدوري الهندي الممتاز للكريكيت، والدوري الباكستاني الممتاز للكريكيت، ومعرض إكسبو 2020 دبي.

ومن المقرر أن يقدم فريق Dunking Devils السلوفيني - الذي ظهر في برامج المواهب Britain's Got Talent، وSpain's Got Talent، وCroat's Got Talent، وItalian's Got Talent - عرضاً مذهلاً في منتصف الشوط لم يشاهده المشجعون من قبل.

وقال مسؤولو الفريق: "نريد أن نقدم أعلى مستوى من الترفيه لجماهيرنا. سنعرض مواهب رياضية من الطراز العالمي، ونقدم عروضاً ملحمية ومذهلة. نستعد لأجواء ترفيهية حافلة بالإبهار الذي يمكن للجميع الاستمتاع به، صغاراً وكباراً، أسبوعاً بعد أسبوع".

يدعو الفريق جميع المشجعين للحضور إلى ملعب كوكاكولا أرينا يوم السبت القادم حيث يتواجه الفريقان المتصدران للدوري الأدرياتيكي الأوروبي لكرة السلة في طريقهما إلى صدارة الترتيب. لشراء التذاكر، يرجى الضغط هنا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق