للمتابعة اضغط هنا

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، للمشاركة في بطولة السوبر المصري، التي تُقام في دولة الإمارات، بداية من 19 أكتوبر الجاري وحتى 25 من نفس الشهر، بمشاركة 4 أندية هم ( الأهلي، الزمالك، بيراميدز، سيراميكا كليوباترا).

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا 

ويضرب النادي الأهلي، موعدًا أمام فريق سيراميكا كليوباترا، في نصف النهائي، بينما يتواجه الزمالك أمام بيراميدز، والفائز من المواجهتين سيتأهل لخوض المواجهة النهائية.

وتنطلق صافرة أحداث مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، في تمام الثامنة مساء الأحد الموافق 19 من أكتوبر الجاري.

أما مباراة الزمالك وبيراميدز، تُقام في تمام الرابعة عصر الأحد الموافق 19 من الشهر الجاري.

مشاركة الأهلي في السوبر المصري 

ويشارك الأهلي في تلك البطولة. بعد أن تُوج بلقب الدوري المصري الموسم الماضي، بينما يشارك سيراميكا كليوباترا بعد أن تُوج بلقب كأس الرابطة.

الفائز من تلك المواجهة، سيتواجه أمام الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، لذا فالأهلي أمامه فرصة ذهبية وهي فرصة للتتويج بلقب جديد، وعلى حساب من تَوج بالسوبر الإفريقي على حسابه، وهو نادي الزمالك.

وتُمني الجماهير الحمراء النفس بتكرار المواجهة بين القطبين، حتى تسنح الفرصة أمام لاعبي النادي الأهلي، بتعويض خسارتهم للقب السوبر الإفريقي، بالفوز على الزمالك في السوبر المصري، وهو ما لا يتمناه جمهور نادي الزمالك، الذي لازال يعيش صدى التتويج بلقب السوبر الإفريقي. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق