للمتابعة اضغط هنا

سلوى محمد علي عن لطفي لبيب: قال للمقرئ يختم بسورة ياسين.. ومحدش كان يعرف أنه مسيحي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

كشفت الفنانة سلوى محمد علي عن موقف جمعها بالفنان لطفي لبيب، وذلك خلال ندوة أقيمت اليوم ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي.

سلوى محمد علي ولطفي لبيب

وقالت سلوى محمد علي في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: محدش كان يعرف إن لطفي لبيب مسيحي، وكنا في عزا وهو قعد يشرف على المقرئ ويقوله اختم بسورة ياسين والرحمن، وإحنا اشتغلنا مع بعض في المسرح وبالنسبة لي المسرح شبه الجواز، ولكن كنا أخوة.

سلوى محمد علي 

تكريم لطفي لبيب في لبنان

وكان قد تم تكريم الفنان لطفي لبيب في مهرجان الزمن الجميل في كازينو لبنان، وعبر عن سعادته بهذا التكريم من خلال لقاءه بقناة LBC اللبنانية، رصده لكم موقع تحيا مصر وقال: "لم أتوقع هذا الجمال وضخامة الاحتفال بهذا الشكل، أعتقد أن الزمن الجميل هو المعني للقيمة أن ده مش مهرجان مسنين".

واضاف لطفي لبيب حديثه عن أعماله القادمة قائلًا: "مهرجان قيمة وقامة وأنا شاكر جدا بإضافة اسمي من المكرمين شيء يفرح، توقفت عن التمثيل تقريبًا وحاليًا بكتب عمل جديد".

أحدث أعمال سلوى محمد علي في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أحدث أعمال سلوى محمد علي في الدراما مسلسل الوصفة السحرية الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: شيري عادل، هيدي كرم، إسلام جمال، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبوداود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، وعماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة: مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيرى سالم.

وتدور أحداثه حول المشكلات الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب الوصفة السحرية لزواج ناجح، الذي يلفت نظرها، فتفتحه لتجد عنوان سنة أولى زواج، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها، وقد حقق المسلسل نجاحا كبير منذ طرحه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق