للمتابعة اضغط هنا

ممدوح عباس يهاجم لاعبي الزمالك: «علينا أن نلتزم الصمت.. المسألة مش لعب عيال»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

وجه ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، رسالة لوم على لاعبي الفارس الأبيض بسبب ظهورهم وانتشارهم على كل القنوات التليفزيونية المختلفة عقب الفوز بلقب السوبر الإفريقي. 

ممدوح عباس يهاجم لاعبي الزمالك بعد الفوز بكأس السوبر الإفريقي 

وكان نادي الزمالك قد حقق لقب السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه على حساب النادي الأهلي في المباراة التي تمت إقامتها على الأراضي السعودية، وانتهت لصالح الفارس الأبيض بنتيجة 4-3 بركلات الجزاء. 

وكتب ممدوح عباس عبر حسابه الرسمي على منصة x: «انا منزعج جدا من هذا الإنفجار الإعلامي في نادي الزمالك لاعبين و جهاز فني و اداري وعلينا أن نلتزم الصمت فمن يراجع الإلتزامات و الارتباطات القادمة لنادي الزمالك يتقين تماما أن المسألة مش لعب عيال». 

وأضاف ممدوح عباس: «وعلى إدارة نادي الزمالك أيضا ان تنهي هذا الكلام من بعض أعضاء مجلس الإدارة عمّال على بطال و قديما قالو السكوت من ذهب. و ان تكون مستمعا أفضل من أن تكون متكلماً». 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة فريق بيراميدز، وذلك في إطار منافسات بطولة السوبر المصري، التي تستضيفها دولة الإمارات خلال الفترة ما بين 19 وحتى 25 من أكتوبر الجاري، بمشاركة 4 أندية هم ( الأهلي، الزمالك، بيراميدز، سيراميكا كليوباترا).

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الزمالك أمام بيراميدز، في تمام الثالثة عصر الأحد الموافق 19 من أكتوبر الجاري.

ويسعى نادي الزمالك، لتحقيق الفوز للتأهل للمباراة النهائية، كي يُلاقي الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

الزمالك يلعب في هذه البطولة بعد حصده المركز الثالث، بينما يشارك بيراميدز، بعد أن تُوج بلقب كأس مصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق