للمتابعة اضغط هنا

غياب محمد صلاح.. قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب خلال شهر سبتمبر في البريميرليج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أعلنت رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، عن قائمة اللاعبين المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في البريميرليج خلال شهر سبتمبر الماضي.

قائمة اللاعبين الأفضل في البريميرليج 

وشهدت قائمة اللاعبين المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب، غياب النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول، بالرغم من تألقه مع الريدز منذ انطلاقة هذا الموسم.

وضمت قائمة اللاعبين المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي عن شهر سبتمبر، العناصر التالية:

ريان جرافينبيرج - لاعب ليفربول.

2- جابريل جيسوس - لاعب أرسنال.

3- لويس دياز - لاعب ليفربول.

4- كولر بالمر - لاعب تشيلسي.

5- أولي واتكينز - لاعب أستون فيلا.

6- راؤول خيمينيز-  لاعب فولهام.

7- هارفي بارنيس -  لاعب نيوكاسل يونايتد.

8- دوايت ماكنيل - لاعب إيفرتون.

أرقام محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم 

وشارك الفرعون المصري محمد صلاح، مع كتيبة الريدز خلال شهر سبتمبر، في 4 مباريات، تمكن من تسجيل هدفين وصناعة 3 آخرين. 

وبشكل إجمالي، يواصل محمد صلاح، تألقه مع الريدز منذ انطلاقة هذا الموسم، حيث شارك في 9 مباريات، سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا، تمكن من تسجيل 6 أهداف، وصنع 5 آخرين. 

 

شوبير يُشيد بمحمد صلاح

في سياق آخر، أشاد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الاسبق، بالفرعون المصري السابق، محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وذلك هدفه أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" أنا لو من الإنجليز أخلي محمد صلاح ولي العهد هناك عشان هو بيسعد كل الشعب الإنجليزي، ولكن سعادتنا إحنا غامرة يعني إحنا لمسنا النجوم بإيدينا".

وتابع شوبير قائلاً:" محمد صلاح أصبح أكثر لاعب إفريقي يسجل فى بطولة دوري أبطال أوروبا 49 هدفاً، ودروجبا كان مسجل 44 هدفاً، وبكده بيعادل أهداف ألفريدو دي ستيفانو كمان أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 5 مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا على ملعب الأنفيلد".

وواصل شوبير قائلاً:" يا مفتري افتري كمان أنا عايز أسمع عليك أغنية "جبار بصوت عبدالحليم"، محمد صلاح سجل في مسيرته 350 هدفاً ، 56 هدفا مع منتخب مصر، ولسة عنده 32 سنة بس".

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق