للمتابعة اضغط هنا

أنا مسامحها.. والد سوزي الأردنية: صغيرة ومتعرفش حاجة ويارب تخرج بالسلامة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

عبر والد سوزي الأردنية عن حزنه بسبب قرار المحكمة ضد ابنته، كاشفا عن أنه قام بتسديد كفالة ابنته ويتمنى خروجها بالسلامة.

 

والد سوزي الأدنية: عشمان في براءتها

 

وقال والد التيك توكر سوزي الأردنية خلال تصريحات رصدها موقع تحيا مصر، أنه سدد مبلغ 100 ألف جنيه، الكفالة الخاصة بابنته المتهمة بسبه على الهواء، والتعدي على قيم المجتمع، والتي حكمت المحكمة عليها خلال جلسة أمس الأربعاء بتاريخ 2 أكتوبر، بالحبس والغرامة 100 ألف جنيه.

وأضاف والد سوزي الأردنية، أنه على أمل في حصول ابنته على البراءة بعدما قامك بتسديد الغرامة لها، قائلا :"سددت كفالة بنتي وعشمان في براءتها والكل بيغلط".

سوزي ووالدها


والد سوزي الأردنية: أنا مسامحها في الشتيمة

وأكد والد سوزي الأردنية، أنا مسامحها في الشتيمة ومتنازل عن حقي، وأتمنى تحصل على حكم بالبراءة في الاستئناف، مستدركا :"سوزي صغيرة ومتعرفش إن اللي عملته غلط"، وأنه صدم عندما علم بقرار حبسها.

وكانت محكمة جنح المطرية، في وقت سابق، قضت بحبس البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند “آه الشارع اللي وراه”، سنتين وغرامة 300 ألف، على خلفية اتهامها بسب والدها على الهواء بألفاظ خادشة للحياء العام، وهو الأمر الذي أعقبه حملة تضامن مع سوزي الأردنية على مواقع التواصل الاجتماعي.

فسخ خطوبة سوزي الأردنية


وكان دفاع البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند آه الشارع اللي وراه، والتي التيك أثارت الجدل عبر فيديو لها على حسابها الشخصي بمنصة التيك توك، قال إن المحكمة قررت مدَّ أجل جلسة محاكمتها لجلسة 1 أكتوبر.

وكانت التيك توكر الشهيرة بسوزي الأردنية، قد تصدرت ترند منصات التواصل الاجتماعي من جديد، بعد إثارة الجدل حول ارتباطها بـ أحد الأشخاص فور فسخ خطوبتها من التيك توكر طارق النشار، وجاءت سوزي زاعمة بأن هناك الكثير من مستخدمي السوشيال ميديا يستعملون اسمها للحصول على أكبر عدد من المُشاهدات.  

وكانت التيك توكر سوزي الأردنية، قد أعلنت عن نتيجتها في الثانوية العامة، وأثارت جدلا واسع وقدمت أكثر من فيديو للمتابعين على السوشيال ميديا بعد حصولها على مجموع قليل في الثانوية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق