للمتابعة اضغط هنا

محافظ بورسعيد يكرم يوسف البهائي بعد فوزه ببطولة العالم للكونغوفو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

كرم اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد، البطل ابن بورسعيد يوسف كريم البهائي، بطل العالم فى الكونغوفو، وذلك بعد فوزه بالمركز الأول في بطولة العالم التاسعة للشباب والناشئين المقامة في دولة بروناي، حيث حصد اللاعب يوسف البهائي الميدالية الذهبية، في المباراة النهائية مع لاعب إيراني فاز بالبطولة خلال العام الماضي.

الشباب الموهوب

وأعرب محافظ بورسعيد، عن فخره بهذه النماذج الشبابية من أبناء بورسعيد ، الذين يساهمون في رفع اسم مصر عاليا في المحافل الدولية، مؤكدا أن بورسعيد دائما تقدم الشباب الموهوب والمتميز في جميع المجالات، مقدما أسمى معاني التهنئة القلبية للبطل يوسف البهائي، وأسرته، متمنيا له دوام التفوق والنجاح وإحراز مزيد من الميداليات الذهبية خلال البطولات القادمة.

ومن جانبه، توجه البطل يوسف البهائي بالشكر لمحافظ بورسعيد، على حسن الاستقبال والتكريم، ودعمه المتواصل للشباب والنشء، وتنمية القطاع الرياضي بمحافظة بورسعيد.

منافسات بطولة العالم 

وحصد اللاعب يوسف البهائي الميدالية الذهبية للكونغو فو خلال منافسات بطولة العالم التاسعة للشباب والناشئين المقامة في سلطنة بروناي من 22- 30 سبتمبر، بمشاركة 80 دولة، وكان اللاعب يوسف البهائي قد حصل سابقا على الميدالية الذهبية في بطولة إفريقيا للكونغوفو تحت سن 15 عاما.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق