للمتابعة اضغط هنا

بث مباشر، مشاهدة مباراة نيس ولاتسيو في الدوري الأوروبي 2024

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

بث مباشر، مشاهدة مباراة نيس ولاتسيو في الدوري الأوروبي 2024، يلتقي فريق الكرة بنادي نيس الفرنسي، مساء اليوم، الخميس، مع فريق لاتسيو الإيطالي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين لحساب منافسات الجولة الثانية لمرحلة الدوري، ببطولة الدوري الأوروبي لموسم 2024-2025.

02cf242687.jpg

البث المباشر مباراة نيس ولاتسيو في الدوري الأوروبي 2025

وتُقام المباراة بين نيس الفرنسي ولاتسيو الإيطالي، مساء اليوم، الخميس، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً، بتوقيت مصر والسعودية، وتنقل أحداث مباراة نيس ولاتسيو في الدوري الأوروبي اليوم، عبر قنوات بي إن سبورتس، الناقل والوكيل الحصري للبطولة.

وفي حالة تعذر متابعة اللقاء على شاشة التلفاز، يمكنكم متابعة أحداثه عبر «الجمهور الإخباري»، الذي يقدم خدمة بث مباشر بجودة ممتازة، وهي مشاهدة مباراة نيس ولاتسيو في الدوري الأوروبي 2024.

20cc1314b5.jpg

مشاهدة مباراة نيس ضد لاتسيو بث مباشر في الدوري الأوروبي 2024

ويخوض فريق نيس الفرنسي، والمحترف فيه المصري محمد عبد المنعم مباراة لاتسيو، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في بطولة الدوري الأوروبي بنظامها الجديد.

ويكتب محمد عبدالمنعم، مشاركة أوروبية جديدة مع فريقه نيس الفرنسي، بعد انضمامه لهم هذا الصيف من أجل حصوله على رحلة احتراف مميزة في مسيرته الكروية، وتدعيم خط دفاع الفريق الفرنسي، نظرا لمشاركاته المهمة على مستوى الدوري المحلي، والأوروبي.

ee50e0e5eb.jpg

شاهد مباراة نيس ولاتسيو في بطولة الدوري الأوروبي بدون تقطيع

ويأمل عبد المنعم في ترك بصمة مميزة مع فريقه الجديد في هذه البطولة الأوروبية، من أجل إثبات قوته، وتقديم نفسه للجماهير الفرنسية.

وتقام مباراة نيس ولاتسيو في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساء اليوم الخميس على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية روما، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري ببطولة الدوري الأوروبي.

debb5ae82a.jpg

حصريًا، مشاهدة مباراة نيس ولاتسيو في الدوري الأوروبي 2024 اليوم

واستهل نيس الفرنسي مشواره ببطولة الدوري الأوروبي، بتعادل بهدف لكل فريق أمام ريال سوسيداد، فيما اكتسح لاتسيو نظيره دينامو كييف، بثلاثية دون رد.

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو ملعب الأولمبيكو، من أجل مشاهدة مباراة نيس الفرنسي، الذي يوجد ضمن صفوفه لاعبنا المصري محمد عبد المنعم، أمام لاتسيو في الجولة الثانية من منافسات الدوري الأوروبي.

56fdc43ece.jpg

لايف مجانًا مباراة نيس ضد لاتسيو في الدوري الأوروبي 2024

ويتولى الحكم الروماني هوراتي فينيك إدارة مباراة نيس ولاتسيو في الدوري الأوروبي، التي تقام مسا اليوم الخميس الموافق 10-3-2024.

ويعاونه كلًا من:- فالانتين جابريل، وأليكساندرو سيري، وسزابولكس كوفاكس، وسيكون على تقنية الفيديو الثنائي كاتالين بوبا، وروب ديبرينك.

ea527c9305.jpg

يلا شوت مشاهدة مباراة نيس ولاتسيو في الدوري الاوروبي 

ويقدم نادي نيس أداءً متميزًا في الدوري الفرنسي، مما جعله يحتل مركزًا جيدًا في ترتيب الدوري لهذا الموسم، حيث يتواجد في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 8 نقاط، والتي جمعها من انتصارين وتعادلين وهزيمتين، حيث سجل 14 هدفًا واستقبل 6 أهداف.

أما من النماحية الفردية، شارك محمد عبد المنعم في 3 مباريات مع نادي نيس في الدوري الفرنسي، بينما لم يشارك في أي مباراة بالدوري الأوروبي حتى الآن.

3fba11b625.jpg

كيف يمكنني مشاهدة مباراة نيس ولاتسيو بث مباشر في الدوري الأوروبي 2024

مباراة نيس ولاتسيو في الدوري الأوروبي، ستنقل عبر مجموعة قنوات بين سبورتس، المالك والناقل الحصري لكل مباريات الدوري الأوروبي في مصر والشرق الأوسط.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق