مش عارف تسيطر على لاعيبتك.. مدحت شلبي يهاجم حسين لبيب بعد تهديده بالانسحاب

بصراحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024 11:22 ص 10/22/2024 11:22:32 AM

شن الإعلامي مدحت شلبي هجومًا قويًا على حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، بعد تهديد النادي بالانسحاب من نهائي السوبر المصري، معبراً عن استيائه من الطريقة التي تم التعامل بها مع الأزمة الأخيرة المتعلقة باللاعبين مصطفى شلبي ودونجا.

شلبي يوجه رسائل حادة إلى لبيب  


في مداخلة تلفزيونية عبر قناة «إم بي سي مصر»، قال مدحت شلبي: "يا كابتن حسين لبيب، من أسبوع قلت إن الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر، إذا كان الأمر كذلك، فلماذا لم يتم اتخاذ قرارين حاسمين بعد أزمة دونجا ومصطفى شلبي؟ كان يجب عليك أن تصدر بيان اعتذار رسمي عبر جميع المواقع، وتُعيد اللاعبين إلى القاهرة وتفرض عليهم غرامة مالية".

انتقادات لسياسة الانسحاب  


وأضاف شلبي مهاجمًا سياسة الانسحاب التي اتبعها مجلس إدارة الزمالك: "هل أصبح التهديد بالانسحاب هو اللغة الرسمية للنادي؟ لقد انسحبتم سابقًا أمام الأهلي في الدوري. كيف لرئيس نادٍ كبير مثل الزمالك أن يتبنى هذه السياسة؟".

 أزمة السوشيال ميديا وعدم السيطرة  


وأشار شلبي أيضًا إلى ما نشره اللاعب مصطفى شلبي على السوشيال ميديا بعد الأزمة، قائلاً: "مصطفى نشر صورة الكلابشات بعد الأزمة، فهل أنت يا كابتن حسين لا تسيطر على لاعبيك؟ القائد في هذه المواقف يجب أن يُحكم السيطرة ويمنع أي لاعب من التعليق على مواقع التواصل الاجتماعي".

ختام الهجوم على عدم الانضباط  


واختتم شلبي حديثه بتوجيه انتقاد شديد لمصطفى شلبي بعد تصرفه غير اللائق خلال استبداله في مباراة بيراميدز، قائلاً: "مفيش أي انضباط داخل الفريق".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق