للمتابعة اضغط هنا

تفاصيل مسلسل أعراض انسحاب.. مكون من 8 حلقات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يبحث الجمهور عن تفاصيل مسلسل أعراض انسحاب والذي يتكون من 8 حلقات، حيث يخوض بطولته نخبة من نجوم الفن ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الالكترونية ومن المتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

تفاصيل مسلسل أعراض انسحاب

ويشهد مسلسل أعراض انسحاب وفقا لما رصده موقع تحيا مصر عودة الفنانة كندة علوش إلى ساحة الدراما مرة أخرى بعد غياب دام لأكثر من 3 سنوات، ويتكون العمل من 8 حلقات ويعد مسلسل أعراض انسحاب هو أولى تجارب أمير كرارة مع دراما المنصات، والمسلسلات القصيرة.

d4869309b9.jpg
كندة علوش بطلة مسلسل أعراض انسحاب 

ويعد مسلسل أعراض انسحاب من تأليف إسلام حافظ وإخراج محمد سلامة، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه على المنصات الالكترونية.

عدد حلقات مسلسل أعراض انسحاب 

وكان من المقرر عرض مسلسل أعراض انسحاب في إطار 15 حلقة، ولكن تم الإعلان عن عرضه مسلسل أعراض انسحاب في إطار 8 حلقات، ويعمل صناع المسلسل في الفترة الحالية على ترشيح باقي صناع العمل.

93a116200f.jpg
أمير كرارة في مسلسل أعراض انسحاب 

وكانت آخر أعمال كندة علوش مشاركتها في فيلم باص 22 وهو من بطولة النجوم تانيشثا شاترجي، سام عقل، منصور الفيلي، فرانشيسكا بيزاري، مارتن جاي كورادو، وغيرهم، والفيلم من تأليف وإخراج ويندي بيدنارز، وقد فازالفيلم بـ جائزة الرؤية العالمية لأفضل فيلم روائي طويل بمهرجان سينكويست للسينما والإبداع.

آخر أعمال أمير كرارة 

أما عن آخر أعمال أمير كرارة، فكانت من خلال مشاركته في مسلسل بيت الرفاعي، الذي يخوض بطولته إلى جانب كلا من أحمد رزق، رحاب الجمل، محمد لطفي، ميرنا جميل، ملك قورة، صفاء الطوخي، عايدة رياض، وعدد من نجوم الفن الآخرين، وتناول مسلسل بيت الرفاعي المشاكل العائلية التي تحدث بين الأشقاء بسبب المال والميراث، كما تدور أحداثه حول الانتقام الذي يؤدي إلى أن يسود الكره بين أفراد العائلية حتى يهرب الفنان أمير كرارة الذي يجسد شخصية ياسين وهو أحد أفراد العائلة.

 ولم يحقق مسلسل بيت الرفاعي نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ويعد مسلسل بيت الرفاعي من من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال وعدد كبير من الصناع الكبار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق