للمتابعة اضغط هنا

قبل مسلسل شباب امرأة.. مسلسلين قدمتهم غادة عبد الرازق إعادة لأفلام قديمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

بدأت الفنانة غادة عبد الرازق تحضيرات مسلسل شباب امرأة والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم 2025، ويعد المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج نادين خان، ويعد المسلسل إعادة تقديم لفيلم شباب امرأة بطولة الفنانة تحية كاريوكا، ونرصد في هذا التقرير مسلسلات قدمتها غادة عبد الرازق وتعد إعادة تقديم لأعمال فنية قديمة . 

 

مسلسل سمارة 

 

قدمت غادة عبد الرازق مسلسل سمارة الذي عرض في السباق الرمضاني عام 2011، والذي يعد إعادة إنتاج لفيلم سمارة الذي من بطولة تحية كاريوكا، وشارك في بطولة المسلسل كل من حسن حسني وياسر جلال ومحمد لطفي ولوسي وسامي العدل وأحمد وفيق وصبري فواز وزكي فطين عبد الوهاب، ومن تأليف مصطفى محرم، وإخراج محمد النقلي . 

 

تدور أحداث المسلسل داخل إحدى الحارات الشعبية خلال فترة اﻷربعينيات وذلك حيث الفتاة ( سمارة) التي تمتهن الرقص ويتصارع تجار المخدرات للفوز بقلبها بمساعده أمها المعلمة ويصل الأمر إلى قتل كل من أحبته وتتوالى الصراعات والانتقام.

 

edae76427a.jpg

 

مسلسل الباطنية 

 

كما قدمت أيضا مسلسل الباطنية الذي عرض عام 2009 وحقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا خلال فترة عرضه، وكما يعد المسلسل إعادة إنتاج لفيلم الباطنية التي قدمته الفنانة الكبيرة نادية الجندي، وشارك في بطولة المسلسل كل من صلاح السعدني وغادة عبد الرازق وأحمد فلوكس ولوسي وريم البارودي وأشرف مصيلحي وحجاج عبد العظيم وميمي جمال ومحمد عبد الحافظ وأحمد صيام ومحمد عبد الجواد وسعيد طرابيك، ويعد المسلسل من تأليف مصطفى محرم، وإخراج محمد النقلي . 

 

تدور أحداث المسلسل في حي الباطنية حول تاجر مخدرات يدعى (إبراهيم العقاد) يمتلك مغلقًا للخشب كستار لتجارة المخدرات، تخرج ابنته عن طاعته، لتتزوج بضابط شرطة، بينما يقع ابنه بحب فتاة فقيرة تدعى (وردة) يتزوجها عرفيًا، ليفرقهما الأب، فتسعى وردة للإنتقام، وتتصاعد الأحداث.

 

d770977fed.jpg

 

بدء تحضيرات مسلسل شباب امرأة 

 

جدير بالذكر، أعلنت الشركة المنتجة Phenomena Media عن بدء تحضيرات مسلسل شباب امرأة للفنانة غادة عبد الرازق وذلك استعدادا لطرحه في السباق الرمضاني القادم 2025 . 

 

نشرت الشركة المنتجة صورة من كواليس التحضيرات تجمعهم بالفنانة غادة عبد الرازق والمخرجة نادين خان والمؤلف محمد سليمان عبد المالك على الصفحة الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت قائلة : من كواليس تحضير مسلسل رمضان 2025، بطولة النجمة غادة عبد الرازق، تأليف الكاتب محمد سليمان عبد المالك، وإخراج نادين خان" . 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق