للمتابعة اضغط هنا

مراد مكرم يهاجم تريند "مستنيين اللبنانيات نتجوزهم": دي قلة أدب وقلة حياء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

علق الفنان مراد مكرم على العبارة التي تصدرت التريند الأيام الماضية “مستنيين اللبنانيات نتجوزهم”، والتي أطلقها رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الرجال بعدما بدأت الحرب في لبنان وبدأ الاحتلال الصهيوني الاعتداء على أرضها والتخريب فيها، لترد عليهم من الجانب الآخر السيدات بعبارات ساخرة من الحرب واللبنانيات وشعب لبنان، ونرصد فيما يأتي حديث مراد مكرم والمنشور الذي شاركه وعلق من خلاله على هذا التريند.

ed8e291907.jpg
تصريحات مراد مكرم 

مراد مكرم يهاجم أصحاب تريند “مستنيين اللبنانيات نتجوزهم”: قلة أدب وقلة حياء 

نشر الفنان مراد مكرم منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وأعرب من خلاله عن استيائه من انتشار تريند “مستنيين اللبنانيات نتجوزهم”، وتحدث مراد مكرم عن التريند مؤكدًا أنه لم يكن من أخلال المصريين وعاداتنا وتقاليدنا السخرية من آلام الدول المجاورة، وقال مراد مكرم في منشوره: “أنا عادة روحي مرحه وبحب الضحك و الهزار..ابن نكته زي ما بيقولوا بس فيه هزار معلش مش قادر ابلعه..حرب تقوم في بلد ما قريبه منا ،و اشقائنا و بنحبهم ،بيموت منهم ناس و بتتهدم بيوتهم و ذكرايتهم و حياتهم، يقوم بعض مننا يهزر و يقول مستنيين بناتهم نتجوزهم و يرد البعض الآخر هتقدر تصرف عليهم و لا فاكرهم هيصرفوا عليك”.

وتابع مراد مكرم حديثه في منشور يرصده موقع تحيا مصر وهو في حالة من الغضب: “قلة حياء و قلة أدب و قلة ذوق.. ومافيش بربع جنيه تفكير في واقع هذا الكلام علي الآخر، طيب ما تحطوا نفسكم بعد الشر مكانهم واقع الكلام ده عليكوا هيبقي ايه؟؟”.

آخر أعمال مراد مكرم

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان مراد مكرم هو مسلسل سر إلهي مع النجمة روجينا الذي نال إعجاب الكثيرون والذي حقق نجاحًا وانتشارًا واسعًا رمضان الماضي، ودارت أحداث مسلسل سر إلهي في إطار من التشويق والإثارة حول نصرة التي تسبب زوجها وأقرب أصدقائها في دخولها السجن وتوالت الأحداث حتى تخرج من السجن وتقرر الانتقام من كل من ظلموها وتسترد حقها.

776fe1e32d.jpg
الفنان مراد مكرم 

أبطال مسلسل سر إلهي 

 

شارك مع روجينا في بطولة مسلسل سر إلهي عدد كبير من نجوم الفن إلى جانب مراد مكرم وأبرزهم محمد ثروت، مي سليم، مريم أشرف زكي، رنا رئيس، وغيرهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق