للمتابعة اضغط هنا

تامر عبدالحميد: تصريحات إدارة الزمالك عن وقف القيد "شماعة لما هو قادم"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أكد تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق، أن تصريحات مجلس إدارة نادي الزمالك بشأن وقف القيد خلال الفترة المقبلة تعد تجهيز شماعة لأي إخفاق قادم.

وقال عبد الحميد في مداخلة مع برنامج "خط أحمر" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "هذه التصريحات بالنسبة لي كجمهور وابن من أبناء النادي تعتبر تجهيز شماعة لما هو قادم، باركنا واحتفلنا ببطولة السوبر وشكرنا وتحقيق البطولة نتاج مجموعة عمل وعلى رأسها جمهور نادي الزمالك".

وأضاف: "الحديث عن الماضي والمجالس السابقة أمر غير مقبول، مجلس الإدارة له مجموعة من النجاحات وشكرناه عليها ولديه مجموعة من الإخفاقات وانتقدناه عليها ومجلس الإدارة أكد قبل انتخابه أنه على علم تام بمشاكل النادي وأنه سوف يحل المشاكل بعد الستة أشهر الأولى".

وتابع: "مجلس الإدارة قال إنهم يعرفون المشاكل وسوف يقومون بحلها خلال ستة أشهر ولا يمكن أن يشكو مجلس الإدارة من المشكلات السابقة بعد ذلك، أنا في موقع مسؤولية وقلت إنني قادر على كل الحلول وبعد أن توليت المسؤولية أما أن أكون قادر على الحل أو غير قادر فأقرر الرحيل".

وأكمل: "إذا تعرض النادي لوقف القيد يجب على مجلس الإدارة حل المشكلة والزمالك حصل على 2 مليون دولار من بطولة السوبر الإفريقي وهي تمكنه من حل المشاكل التي كان المجلس الحالي سبب في جزء منها".

وواصل: "أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك يفسدون فرحة الجماهير بالتصريحات الخاصة عن وقف القيد، الناس كانت سعيدة بتحقيق السوبر وجعلت الناس تنسي القرارات الخاطئة التي حدثت طوال الفترة الماضية وأقول إن بعض قرارات المجلس الماضية كانت خاطئة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق