للمتابعة اضغط هنا

الرياضية السعودية: ضمك يفتقد طارق حامد أمام الشباب الليلة بسبب الإصابة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يغيب النجم الدولي طارق حامد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ضمك السعودي، عن صفوف فريق خلال مواجهة الليلة أمام فريق الشباب في بطولة الدوري السعودي. 

استمرار غياب طارق حامد عن ضمك السعودي 

ويلتقي ضمك السعودي مع فريق الشباب الليلة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي 2024-2025.

ويحتل فريق ضمك السعودي المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط فقط جمعهم من فوز وحيد، فيما يحتل فريق الشباب المركز الثالث بالنسخة الجارية من المسابقة المحلية برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف عن الاتحاد الوصيف و3 نقاط عن الهلال المتصدر.

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية، أن طارق حامد سوف يستمر غيابه عن المباريات بسبب إصابة الركبة التي تعرض لها اللاعب خلال أحد التدريبات الجماعية والتي منعته من المشاركة في آخر 4 مباريات. 

وأضافت الصحيفة أن الجهاز الطبي يأمل في عودة طارق حامد إلى تدريبات ضمك الجماعية بعد فترة التوقف الدولي المقبلة. 

ويأمل لاعبو ضمك السعودي في تحقيق الفوز الليلة على فريق الشباب مستغلين عاملي الأرض والجمهور، خاصة أن الفريق لم يعرف طعم الفوز في آخر جولتين في بطولة الدوري الحالية. 

طارق حامد لاعب ضمك السعودي: والدي توفي وأنا عمري شهرين و أمي قامت بالدورين

تحدث طارق حامد لاعب نادي ضمك السعودي، عن ظروف حياته الصعبة مع أسرته وهو في سن الـ 13 عامًا بناشئين نادي المنصورة.

وقال طارق حامد لاعب ضمك السعودي خلال تصريحاته فى تلفزيونية لشبكة قنوات "بي إن سبورتس"، " تواجدت في المنصورة حتي سن 13 سنة، وكانت ظروفي المادية صعبة للغاية، وذلك بسبب عدم وجود عقود".

وتابع طارق حامد قائلاً:" والدي توفي وأنا عمري شهرين فقط،  ولم أراه وأمي هي من قامت بالدورين الأم والأب".

ووأصل طارق حامد قائلاً:" كنت العب كوة القدم، ولكن فى نفس الوقت كان لايوجد دخلي مالي، وكنت أشعر إني عبء على أمي لتسديد إحتياجتي وإحتياجات البيت، وكان كل ما يشغلني كيف أساعد وأجعلها أكثر راحة فقط".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق