للمتابعة اضغط هنا

غادة ابراهيم: «لو معايا راجل مش هلبس مكشوف»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أثارت الفنانة غادة إبراهيم الجدل بتصريحات، حول أنها تتعمد الإثارة دائمًا عن طريق ارتداء الملابس المكشوفة والتي تراها حرية شخصية طالما لم تتعد الحدود.

واستكملت غادة: أكيد مفيش راجل يوافق إن مراته تتعرى وتستعرض جمال جسمها أمام الناس وأنا بلبس لبس مثير شوية بس لو معايا راجل مش هلبس كدة الصراحة ولا عمرى هعرضه للموقف ده.. وكل راجل هيتحاسب على الست اللي معاه.

آخر تصريحات الفنانة غادة إبراهيم عن الزواج

وكشفت غادة إبراهيم عن زيجاتها السابقة، موضحة أنها تزوجت مرتين فقط، حيث إن الزواج الأول جاء عندما كانت في سن السابعة عشرة.

وأوضحت غادة خلال لقائها ببرنامج «أم العروسة»، أن رغبتها في الخروج من أجواء العائلة بعد وفاة والدها، هي السر وراء زواجها في سن مبكرة.

وقالت غادة إبراهيم، إن زوجها الأول كان يكبرها بـ 11 عامًا، مشيرة إلى أن علاقتهما لم تكن مبنية على الحب، بل كانت تمردًا على الأوضاع الأسرية.

ولفتت غادة إلى أنها تزوجت للمرة الثانية عن حب، لكن زواجها في البداية واجه رفضًا قاطعًا من والدتها، على الرغم من حبها الشديد لزوجها.

وأكدت غادة أنها انفصلت عن زوجها الثاني بعد 7 سنوات من الزواج، وذلك بسبب تعرضها للخيانة، مؤكدة أن والدتها كانت على حق عندما رفضت زواجها للمرة الثانية.

وكشفت غادة عن مواصفات شريك حياتها المستقبلي قائلة: «إذا قررت أن أتزوج مرة أخرى، فلن أترك قراري لعقلي فقط أو لقلبي فقط، بل يجب أن يكون الاثنان متوازيين في الأهمية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق