للمتابعة اضغط هنا

صدمه جديدة، لو معاك فلوسه عيب خطير في آيفون 16 يمنعك من شرائه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

لا يمر سوى شهر على طرح أغلى هاتف في العالم، إذ أحدث ضجة كبيرة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مزاياه الكثيرة التي تخطت جميع حدود الخيال، وهو ما أبهر كافة المستخدمين.

آيفون 16 الجديد.. الزهري وزر

وبدأ الجميع يتساءل عن مواصفات الهاتف الأغلى على الإطلاق، مع تسليط الضوء على سعره الذي ينخفض كثيرًا عن الإصدار السابق (آيفون 15)، مما خلق حالة من الجدل، بسبب وجود عيب خطير في سلسلة هواتف آيفون 16 الجديدة.

عيب خطير في هواتف آيفون 16 الجديدة، تفاصيل

وكشف العديد من العلماء عن وجود عيب كبير في سلسلة هواتف آيفون 16 الجديدة والذي يتمثل في، سخونة الهاتف بشكل كبير، مما يؤثر سلبًا على البطارية ويؤدي إلى ضعفها على المدى البعيد.

أبل تكشف رسميا عن آيفون 16 وآيفون 16 بلس.. المواصفات والأسعار - صحيفة الوطن

ويوجد العديد من المشكلات الأخرى التي تؤثر على سلسلة آيفون 16 الجديدة 2024، إذ تصل دقة الشاشة إلى 60 هرتز فقط، علاوة على عدم دعم الكاميرات بشكل كبير، كما يلزم شراء شاحن وجراب للهاتف بشكل منفصل.

تعرف على خطوات حجز أحدث إصدارات آيفون 16 في السوق المصري

1- الدخول على الموقع الرسمي لـ شركة آبل Apple.

2- حجز الهاتف على Amazon.

3- حجز الهاتف على جوميا.

ايفون 16: كل شيء عن المواصفات والأسعار والألوان - عرب جيمرز

مزايا هاتف آيفون 16 الجديد، تعرف على السعر والمواصفات

تصل سعة هواتف آيفون 16 الجديدة إلى 256 جيجابايت، 512 جيجابايت، و1 تيرابايت، كما يضم بطارية قوية تصل سعتها إلى 4422 مللي أمبير، مما يعزز خاصية الشحن السريع بنسبة 50%.

وتتميز هواتف آيفون 16 الجديدة بالعديد من المواصفات القياسية التي يأتي على رأسها، خاصية التقريب البصري حتى 100x، علاوة على كاميرته القوية التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي.

هذا قد يكون iPhone 16 القادم: صور حقيقية! - Unboxing Geeks

ويدعم الهاتف خدمات الطوارئ من خلال الاتصال بشبكات الإنترنت المختلفة، علاوة على تعزيز جودة المكالمات السريعة فائقة السرعة.

سعر سلسلة آيفون 16 في مصر 

ويسجل سعر هاتف آيفون 16 برو ماكس نحو 57 ألف جنيه مصري أي ما يعادل 1200دولارًا أمريكيًًا، فسعره أقل كثيرًا من الإصدار القديم (آيفون 15 برو ماكس)، بينما يصل سعر هاتف آيفون 16 الجديد إلى 799 دولارًا أي ما يعادل نحو 39 ألف جنيه مصري.

Apple تقدم iPhone 16 وiPhone 16 Plus - Apple (AE)

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق