للمتابعة اضغط هنا

عاجل، ارتفاع كبير بأسعار الذهب الآن في مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

شهدت أسعار الذهب بمنتصف تعاملات اليوم الجمعة ارتفاعًا بمقدار 10 جنيهات للجرام الواحد، وكما كانت التوقعاتن فاستقراره منذ تعاملات الصباح ما هو إلا هدوء ما قبل العاصمة.

فمنذ تعاملات الصباح، وكان السوق مترقب بيانات وتحديث الذهل، وهل كان سيشهد ارتفاعًا كما حدث، أم كان سيخالف التوقعات ويهبط.

ويعرض لكم موقع الجمهور الإخباري أسعار الذهب الآن في مصر بجميع أعيرته، حسب التحديث الأخير الذي ارسلته شعبة الذهب.

1623213413.jpg

سعر الذهب عيار 24 اليوم الجمعة بمنتصف التعاملات

ارتفع عيار سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم الجمعة بمنتصف العاملات، مسجلًا 4108.5 جنيهًا، ويُعتبر هذا العيار الأكثر نقاءً بين جميع الأعيرة المتاحة.

سعر الذهب عيار 21 الآن بمنتصف تعاملات اليوم

سجل سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3595 جنيهًا، بينما سجل ببداية التعاملات نحو 3585 مما يجعله العيار الأكثر شعبية وتداولًا في مصر.

سعر الذهب عيار 18 اليوم 4 أكتوبر 2024

وصل سعر جرام الذهب عيار 18 إلى 3081.4 جنيهًا، ويتميز هذا العيار بتصميماته العصرية، مما يجعله خيارًا جذابًا للباحثين عن الجمال والأناقة.

سعر الذهب عيار 14 الآن بمنتصف التعاملات

سجل سعر جرام الذهب عيار 14 نحو 2397 جنيهًا للبيع و2383 جنيهًا للشراء. ورغم أنه الأقل شيوعًا، إلا أنه يبقى خيارًا مناسبًا لأصحاب الدخل المتوسط.

 

سعر الجنيه الذهب

بلغ سعر الجنيه الذهب عيار 21 الذي يزن 8 جرامات، نحو 28760، ويُعتبر الجنيه الذهب وسيلة شائعة للاستثمار على المدى الطويل.

ارتفاع أسعار الذهب صباح اليوم

وصعدت أسعار الذهب اليوم بدعم من الإقبال على الملاذ الآمن في ظل توتر الشرق الأوسط، في حين يترقب المستثمرون تقريراً للوظائف في الولايات المتحدة، بحثاً عن مؤشرات حول المسار الذي سيتبعه مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأمريكي) بشأن أسعار الفائدة.

أسعار الذهب عالميًا

في الأسواق الدولية، سجلت أوقية الذهب 2651 دولارًا للبيع و2650 دولارًا للشراء. يأتي هذا الاستقرار الطفيف وسط التقلبات الاقتصادية والجيوسياسية التي تؤثر على الأسواق العالمية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق