للمتابعة اضغط هنا

حزب الجيل الديمقراطى: استعراضات حفل التخرج بعروضه المختلفة أرسلت رسالة قوية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أكد ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل الديمقراطى أن إنعقاد حفل تخرج دفعة جديدة من الكليات العسكرية لاول مرة بمقر الأكاديمية بمقر القيادة الاستراتيجية الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة أعظم عنوان للنهضة التنموية العمرانية الحديثة التى جرت فى بلادنا فى السنوات العشر الأخيرة ، مشيرا إلى أن استعراضات حفل التخرج بعروضه المختلفة أرسلت رسالة قوية وواضحة عن جهوزية قواتنا المسلحة فى حماية الأمن القومى للبلاد ومواجهة كل التحديات.
 

وأشار «الشهابي» إلى أن روعة مقر القيادة الاستراتيجية واتساعه جاء تصميمه مواكبا للتطوير والتحديث والتنوع فى تسليح كل أفرع قواتنا المسلحة "برا وبحرا وجوا ودفاع جوى "، ليرسل هو الآخر رسالة بأن جيش مصر العظيم أخذ بكل اسباب العلم وتطبيقاته الحديثة واحتل مكانه بين اقوى جيوش العالم ليعلن لاصحاب المخططات المعادية امتلاك مصر القوة القادرة على الردع والحفاظ على الوطن والدولة ومقدرات الشعب 
أشار رئيس حزب الجيل أن الرئيس عبد الفتاح السيسى ارسل فى خطابه عدد من الرسائل المهمة اولى هذه الرسائل أكد فيها الرئيس إن ما حققته مصر في حرب أكتوبر المجيدة منذ 51 عاما  سيظل أبد الدهر، شاهدًا على قوة إرادة الشعب المصري وكفاءة قواته المسلحة وقدرة المصريين على التخطيط الدقيق والتنفيذ المحكم .

 

وفى الرسالة الثانية يؤكد الرئيس أن احتفالنا هذا العام، بذكرى نصر أكتوبر المجيد ياتى في ظرف بالغ الدقة فى تاريخ منطقتنا التي تموج بأحداث دامية متصاعدة تعصف بمقدرات شعوبها وتهـدد أمــن وســلامة بلـدانها .

 

أشار الشهابي أن الرئيس السيسى اكد فى رسالته الثالثة  أن السلام العادل هو الحل الوحيد لضمان التعايش الآمن والمستدام، بين شعوب المنطقة.


وفيها، أكد الرئيس موقف مصر الثابت المدعوم بالتوافق الدولي بضرورة إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة على حدود الرابع من يونيو 1967 وعاصمتها القدس  كسبيل وحيد لإرساء السلام والأمن والاستقرار للجميع.

 

أضاف رئيس حزب الجيل أن الرسالة الرابعة فإن الرئيس خص بها قواتنا المسلحة التى توجه بالتحية والتقدير واصفها بالمؤسسة الوطنية العريقة التي لم ولن تتخلف يومًا عن التصدي لتحمل المسئولية، مهما ثقلت وتأدية الأمانة، ومهما بلغت.

 

والرسالة الخامسة أكد الشهابي أن الرئيس السيسى وجهها لشهداء مصر الأبرار من القوات المسلحة الذين ضحوا بأرواحهم فداء لشعبها ..لافتا إلى أن الرسالة السادسة خص بها الرئيس صاحب قرار العبور قائلا "نتوجه بتحية احترام وتقدير متجددة إلى روح البطل الشهيد الرئيس محمد أنور السادات"

أضاف رئيس حزب الجيل أن الرسالة السابعة كررها الرئيس السيسى فى مناسبات عديدة مشيدا بالشعب المصرى الامين مؤكد أن وحدته و صموده أمام كل التحديات هو الذى حقق للوطن سلامته مقررا بان تضحيات الشعب هي نهر عطاء مستمر على مدار التاريخ.. وإن اختلفت صورها وان مصر بوحدة شعبها أكبر من جميع التحديات والصعاب وسيستمر تقدمها للأمام. محفوظا بنصر الله ورعايته وإرادة وعزيمة أبناء هذا الشعب الكريم ..

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق