للمتابعة اضغط هنا

البث المباشر لمباراة الاتحاد وبيراميدز في الدوري المصري للسيدات 2024

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

البث المباشر لمباراة الاتحاد وبيراميدز في الدوري المصري سيدات 2024، تترقب الجماهير اليوم انطلاق موسم تاريخي من بطولة دوري السيدات لنسخة 2024-2025.

تنطلق الجولة الأولى من الدوري المصري للسيدات 2024-2025، اليوم الجمعة الموافق 4 أكتوبر، وذلك في شكله الجديد بعد مشاركة الأهلي والزمالك للمرة الأولى في التاريخ.

موعد مباراة الاتحاد وبيراميدز في الدوري المصري سيدات

تترقب جماهير كرة القدم النسائية انطلاق المباراة المرتقبة بين فريقي الاتحاد وبيراميدز، والتي ستقام اليوم في الساعة 4:00 عصرًا بتوقيت القاهرة. 

وتعتبر هذه المباراة واحدة من أهم المواجهات في الدوري المصري للسيدات، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز لتعزيز مركزه في جدول البطولة منذ البداية.

dbf2e4c902.jpg
سيدات بيراميدز

القنوات الناقلة مباراة الاتحاد وبيراميدز في الدوري المصري سيدات

تبحث الجماهير عن القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والاتحاد في منافسات الكرة النسائية المصرية، التي تجمع بينهما في مباراة مثيرة.

وستقوم قناة أون تايم سبورتس بنقل المباراة مباشرة، مما يتيح للجماهير متابعة الأحداث لحظة بلحظة، وستتواجد العديد من الأجواء الحماسية من المشجعين، مما يضيف طابعاً خاصاً للمباراة.

بث مباشر مباراة الاتحاد وبيراميدز في الدوري المصري سيدات

وتشارك أندية الدوري الممتاز على رأسها الأهلي والزمالك في دوري كرة القدم النسائية هذا الموسم، تزامنًا مع قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بإلزام الأندية بتكوين فريق للسيدات، من أجل الحصول على رخصة الأندية المحترفة، وهو ما يسمح لها بالمشاركة في البطولات الإفريقية.

ويقام الدوري في مرحلته الأولى بنظام مجموعة واحدة من دور واحد، على أن تتأهل الفرق العشرة الأولى بجدول الترتيب للمرحلة الثانية والنهائية بنظام دوري من دور واحد، للمنافسة على لقب البطولة فيما تتنافس الفرق التسعة الأخيرة على تحديد بقية المراكز والهابطين للدرجة الثانية.

مواعيد مباريات اليوم في دوري السيدات 

وتقام 7 مباريات في الجولة الأولى من الدوري المصري للسيدات، أبرزهم لقاء الأهلي والزمالك، في الظهور الأول للثنائي، وجاء جدول مباريات اليوم في الدوري المصري للسيدات كالآتي:

الأهلي-الزمالك، الساعة 4:00 عصرا

الاتحاد-بيراميدز، الساعة 4:00 عصرا

مودرن سبورت-بالم هيلز، الساعة 4:00 عصرا

المعادي واليخت-مسار (توت عنخ آمون سابقا)، الساعة 4:00 عصرا

اتحاد بسيون-البنك الأهلي، الساعة 4:00 عصرا

دلفي-إنبي، الساعة 4:00 عصرا

المصري-زد، الساعة 4:00 عصرا

وكان المقرر أن تلتقي سيدات المقاولون العرب مع الأميرية، إلا أن الفريق انسحب من المسابقة أمس الخميس، وذلك للمشاركة مع فريق SAK في دوري الدرجة الثانية، لكن مباراة وادي دجلة والطيران، أقيمت أمس وانتهت بفوز الأول بنتيجة 6-1.

First-Team-1.png_5770_024059.jpg
سيدات بيراميدز

شاهدة مباراة الاتحاد وبيراميدز في دوري السيدات

تشهد هذه النسخة مشاركة 19 فريقا، وهو عدد قياسي يعكس التطور الذي يشهده قطاع كرة القدم النسائية في مصر، وعلى الرغم من الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الأهلي والزمالك، إلا أن هناك أندية تاريخية أخرى مثل وادي دجلة، بجانب سيدات توت عنخ آمون.

ويشارك في المسابقة كل من: الأهلي - الزمالك - المقاولون العرب - المصري - زد إف سي - وادي دجلة - الطيران - مودرن سبورت - بالم هيلز - المعادي واليخت - مسار - اتحاد بسيون - البنك الأهلي - الاتحاد السكندري - بيراميدز - دلفي - إنبي - الجونة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق