للمتابعة اضغط هنا

نشوب حريق بشونة قش في الشرقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

شهدت قرية أبو الشوق التابعة بمركز كفر صقر بمحافظة الشرقية اليوم، نشوب حريق بشونة قش تقع نطاق القرية، وتم الدفع بسيارات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، قد تلقت إخطارا بورود بلاغا يفيد نشوب حريق بشونة قش بنطاق مركز كفر صقر، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق.
على الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص نشوب حريق بشونة قش ناحية قرية أبو الشوق التابعة لمركز صقر، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق، وتم تحرير المحضر اللازم.

نشوب حريق بشونة قش في الشرقية 
 

وفي سياق آخر كانت مديرية التموين بالشرقية، قد تمكنت من ضبط 382 كيلو سكر، و242 زجاجة زيت خلال حملات تفتيشية على التجار التموينيين بالزقازيق.

شنت إدارة تموين مدينة الزقازيق برئاسة، عبدالله اسماعيل مدير الإدارة وسعيد عيد رئيس الرقابة التموينية وعبير عبدالقادر رئيسة مكتب تموين أول الزقازيق بحملة تموينية وأسفرت الحملة عن المرور على المخابز وتم تحرير تقارير إثبات حالة ضد المخابز وعددهم 11 تقرير وبياناتها تحرير تقرير إثبات حالة تصرف فى عدد 67 شيكارة دقيق بلدي 87.5%، و3 تقارير إثبات حالة إنتاج خبز ناقص الوزن بمقدار/9/ 8/ 8 جرام.
و3 تقارير إثبات حالة إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، 2 تقرير إثبات حالة غلق المخبز بدون إذن، تقرير إثبات حالة عدم نظافة المخبز، تقرير إثبات حالة عدم إعطاء بون.

كما قامت الحملة بالمرور على الأنشطة التجارية وتم تحرير عدد 2 محضر لعدم وجود شهادات صحية وتحرير عدد 2 محضر لعدم الإعلان عن الأسعار .
وبإستكمال أعمال الحملة قامت بالمرور على البقالين التموينين ومشروع جمعيتى والجمعيات الإستهلاكية والتى أسفرت عن تحرير محضر 9314 لسنة 2024 جنح أول الزقازيق ضد صاحب محل جمعيتي تصرف في عدد  120 زجاجة زيت تموين سعة 800 مللى وتجميع عدد 187 كيلو سكر تموين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق