للمتابعة اضغط هنا

الطاير: نتطلع للفوز على الجيش الملكي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
صورة: صفحة اتحاد طنجة
هسبورت - حمزة اشتيويالجمعة 4 أكتوبر 2024 - 16:30

أكد الإطار الوطني هلال الطاير، مدرب نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، أن “فارس البوغاز” يُناقش المباريات واحدة تلو الأخرى في الموسم الكروي الحالي، مشددًا على أن النتائج الإيجابية التي حققها فريقه تبقى طبيعية في نظره.

وقال الطاير في تصريح خص به “هسبورت”: “صحيح أننا نتصدّر ترتيب الدوري المغربي بعد مرور 6 جولات رغم المشاكل الكبيرة التي عاشها الفريق الممنوع من التعاقدات، لكننا مجموعة متجانسة ونشتغل بجد”.

وأضاف المتحدث نفسه: “لا يمكنني القول إننا حققنا نتائج كبيرة، أحب دائمًا أن أتطلع للمستقبل، وأبقي الأقدام على الأرض. قيمة نتائجنا يعرفها الجميع، وتطلعاتنا كبيرة”، وتابع: “نحن فريق يناقش المباريات واحدة تلو الأخرى. بالنسبة لي ولجميع اللاعبين التفكير الآن منصب على مباراة الجيش الملكي القادمة. وسندخل بعقلية البحث عن الفوز لإسعاد جماهيرنا الوفية والمحبة لألوان ‘فارس البوغاز'”.

وعن تألق حارس المرمى الواعد ريان أزواغ قال هلال الطاير: “قلت الموسم الماضي إنه حارس موهوب، واليوم أكد قيمته التقنية، وبات قادرًا على تحمل المسؤولية؛ أتمنى له ولباقي زملائه كل التوفيق والنجاح”.

يُشار إلى أن اتحاد طنجة، الذي لم يستفد من معسكر إعدادي كافٍ قبل بداية الموسم، وعاش على وقع المشاكل التي لا تُعد ولا تُحصى، يتصدر ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 8 نقاط من فوزين وتعادلين، وسيستقبل الجيش الملكي الأحد القادم، في الجولة السابعة من البطولة.

اتحاد طنجة الدوري المغربي هلال الطاير

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق