للمتابعة اضغط هنا

والدة ضحية"أسرة حبيته بالقليوبية ".. ضربوا ابني ...

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

اوضحت  أسرة الشاب وليد ضحية قرية كفر الشوبك التابعة لمركز شبين الكوم التابعة لمحافظة القليوبية، تفاصيل مقتله على يد أسرة فتاة تقدم لخطبتها.

والدة ضحية"أسرة حبيته".. ضربوا ابني بشومة ولفوه في سجادة وخبوه جثته تحت بير السلم

وقالت والدة الشاب وليد، إن نجلها كان على علاقة صداقة مع إحدى الفتيات، استمرت لمدة 4 أعوام حتى بلغت الفتاة عمر الـ 15 عاما وكانت دائما تخبرها بأنها تحب نجلها وتريد الزواج منه ولكنها كانت تطلب منها أن تنتظر حتى تبلغ السن القانوني. 

وأشارت والدة وليد؛ إلى أن نجلها كان يعمل في أحد المقاهي بمحافظة الشرقية وتفاجأت بقدوم الفتاة إليها تريد منها أن تجلس معها لليوم الثاني دون إخبار أسرتها، قائلة: البنت جاتلي بالليل متأخر وقالت لي أنا بحب وليد يا ماما وجاية أبات عندك خدتها عندي وتاني يوم ودتها لوالدتها وقولتلها إمنعي بنتك عننا عشان هي لسه صغيرة.

وأكدت والدة المجني عليه، أن الفتاة كانت تغادر منزل أسرتها للضغط عليهم للموافقة على رغبتها في الزواج من وليد.

ونوهت والدة وليد؛ بأن تلك الفتاة أقدمت على استدراج نجلها وليد ثم تعدى عليه أشقاؤها وخالها بالضرب المبرح باستخدام عصا خشبية على الرأس، قائلة: ضربوا ابني بشومة على رأسه جاله نزيف داخلي بالمخ ومات لفوه في سجادة وخبوه تحت بير السلم

ومن ناحيته،أوضح شقيق الضحية، أن الفتاة لم تعلم بما كان يرتبه أهلها لأخيه، و طالب شقيق المجني عليه بالقصاص وحق شقيقه، قائلًا: كان عاوز يعيش معاها في الحلال لكن أهلها افتروا عليه، والبنت كانت متعلقة به زي ما هو بيحبها.

 

استدرجوه بمكالمة تليفون..القصة الكاملة لمقتل  شاب على يد 4 أشخاص في شبين القناطر

شهدت مدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، مقتل شاب يدعى وليد. أ.د، يعمل في كافتيريا  بالشرقية ، تم ضبط المتهمين وتوالت النيابة التحقيق.

وأوضحت التحريات أن الشاب تربطه علاقة عاطفية بفتاة واتفقا على الزواج، وتقدم لخطبتها أكثر من مرة ولكن أهل الفتاة أصروا على رفضوه، وعلى اثر ذلك دبت خلافات بينهما وتم إنهاؤها، وبعد ذلك فوجئ الشاب باتصال تليفوني من الفتاة تخبره أن والدها يريد مقابلته لإتمام الزواج، فسارع الشاب إلى مقابلته.

واستكملت التحريات، أن أهل الفتاه تربصوا به وعكفوا على تعذيبه حتى الموت، ووضعوا جثته داخل سجادة حتى تم كشف الواقعة من قبل أصدقاء المجنى عليه وأهليته.

تقدم لابنتهم ورفضوه..حبس المتهمين بقتل شاب في شبين القناطر

كما أمرت جهات التحقيق بشبين القناطر ،بحبس  4 أشخاص متهمين بقتل شاب ، كان في علاقة مع  فتاة كانت تربطه بها علاقة عاطفية، فاستدرجوه لمنزلهم وعذبوه وقتلوه بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق، والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة والتصريح بالدفن عقب ذلك وسؤال شهود العيان بالواقعة. 

تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، بمصرع شاب يدعى وليد احمد، بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية. 

وتبين من تحريات المقدم أمير الكومى رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر أن وراء الواقعة، 4 أشخاص من أهل فتاة كانت تربطه بها علاقة عاطفية وتقدم للزواج منها ولكنهم رفضوه.

كما كشفت التحريات والبحث الجنائي، أن المتهمين استدرجوا الشاب عن طريق ابنتهم والتي أجرت مكالمة تليفونية قائلة إن والدها يريد مقابلته بمنزلهم وعقب وصوله قتلوه ووضعوه داخل سجادة، وتم ضبط الجناة الثلاثة وجاري ضبط المتهم الرابع الهارب، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق