للمتابعة اضغط هنا

دخلت قصص حب كتير بينهم ابن الجيران.. أبرز تصريحات سوسن بدر في sold out

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

حلت الفنانة سوسن بدر ضيفة على برنامج sold out والذي يقدمه الإعلامي محمود سعد على قناة cbc، والذي فتحت قلبها خلالها بالعديد من التصريحات الهامة في حياتها الشخصية والفنية ويرصدها موقع تحيا مصر في السطور التالية.

أبرز تصريحات سوسن بدر 

  • والدي في فترة المراهقة حكم عليا اسيب التمثيل ووافق ابقى عارضة أزياء وقدمت في اتيليه كانوا طالبين عارضات الازياء ورجاء الجداوي كانت من لجنة التحكيم وخدتني.
  • اتجوزت قبل 18 سنة بس كانت تجربة لطيفة.. وياسمين بنتي أما جت غيرت حياتي كانت بتخليني أختار أن اقعد معاها.. اي وقت مكنش فيه شغل كان فيه ياسمين وبيتي وطبعا والدتي ساعدتني كتير جدا في تربيتها.
8a8fc2350b.jpg
سوسن بدر
  • عيشت اكتر من قصة حب من بينهم ابن الجيران وبعد سنوات كتيرة قبلته وكنت حاسة أنه حد شوفته قبل كدة بس معرفش أنه هو.. وأما عرفت اتبسطت جدا اني شوفته.. الحب الأول مبيتنسيش.
  • رجاء الجداوي كانت بتعملنا ازاي نبقى ليدي.. كانت ست الهوانم.
  • بنتي ياسمين اللي تولت رعاية جدتها بعد إصابتها بالسرطان واستلهمت من قصتها دوري في مسلسل طريقي.
  • كنت مهتمة طول الوقت أن أكون ممثلة جيدة وشخصية محترمة وأن أطور عقلي وأكون مثقفة.
  • نور الشريف أستاذي كان مكتبة متنقلة وكان يحثني على القراءة.
  • عادل امام يرى أن فنان بدون ثقافة هو ربع موهبة ولكن ربع موهبة مع ثقافة فهي موهبة كاملة.

أخر أعمال سوسن بدر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال سوسن بدر مسلسل البحث عن علا 2 الذي تم عرضه عبر منصة نتفلكس الإلكترونية منذ أيام، وكانت تدور أحداثه حيث تعود (علا عبدالصبور) في مغامرة جديدة رفقة عائلتها في الموسم الثاني من القصة، حيث تجد نفسها مضطرة للعمل مع كريم ابن مورد منتجات شركتها، وبالرغم من نشوب مشاكل بينهما في بدء الأمر إلا أن علاقتهما تتطور ويتقرب منها كريم، وفي ذات الوقت تحاول ابنتها لفت نظرها للاهتمام بها خاصة بعد أن أصبحت في سن خطير.

a54f4bea81.jpg
سوسن بدر 

تفاصيل مسلسل البحث عن علا 2 

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هند صبري، سوسن بدر، طارق الإبياري، ظافر العابدين، محمود الليثي، ندى موسى، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مها الوزير، وغادة عبد العال، ومن إخراج هادي الباجوري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق