للمتابعة اضغط هنا

ميدو: تفاوضت مع مايلي للانضمام للزمالك عبر زوم ورفض خوفا من عدم الاستقرار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أكد أحمد حسام ميدو، مهاجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عبر إحدى القنوات التليفزيونية، عن قصة تفاوضه مع مهاجم بيراميدز فيستون مايلي، لضمه لنادي الزمالك، عبر تطبيق زوم، كون الوكيل الخاص باللاعب هو نفسه وكيل ميدو، ولكنه رفض فكرة التواجد بالقلعة البيضاء، بسبب الصورة الذهنية السابقة عن الزمالك، في التأخير أو حجب دفع المستحقات للاعبين، وكان هذا هو العائق الوحيد، الذي حائل بين المهاجم السماوي، وقميص الزمالك.

 

كما أبدى العالمي سعادته، من المجلس الحالي برئاسة حسين لبيب، كون غير الصورة الذهنية السيئة المترسخة في عقول بعض اللاعبين، بعدم وفاء الزمالك، بسداد المستحقات، ولو عاد الزمان وكان المجلس الحالي، متواجد وقت مفاوضاتي مع المهاجم الكونغولي فيستون مايلي، لكن ضمن صفوف الفريق الأبيض.

 

الراحلون عن ميت عقبة بفرمان من جوميز

ويأتي على رأس اللاعبين البنينى سامسون أكينيولا، الذى يرحب الزمالك، بفكرة فسخ التعاقد معه خلال الميركاتو الحالى، ورحيله بالتراضى حتى لا يدخل النادى فى أزمة جديدة، بالإضافة إلى رغبة الزمالك فى التعاقد مع لاعب أجنبى بديلاً لسامسون الذى لم يقدم مستوى جيد مع الفريق طوال الفترة الماضية.

 

ويحاول الزمالك، التخلص من سامسون بشتى الطرق فى ظل عدم تقديمه المردود الفنى الذى يلبى طموح جماهير القلعة البيضاء، وبعد موافقة البرتغالى جوميز، الذى منح الإدارة الضوء الأخضر لتسويق اللاعب لعدم قناعته بمستواه.

 

نفس الحال ينطبق على مهاب ياسر الذى بات خارج حسابات الجهاز الفني،ولم يتم قيده في القائمة الأفريقية للفريق،استعدادا لتسويقه في الانتقالات الصيفية الحالية،وينتظر مسئولو القلعة البيضاء العروض المحلية للاعب لمنحه قرار الرحيل.

 

يأتي الدور على حسام أشرف الذى يتمسك بالرحيل عن الزمالك والانتقال لأحد فرق الدوري من أجل الحفاظ على حظوظه في المشاركة بشكل اساسي، خاصة أنه أنهى الموسم الماضي وهو ينافس علي لقب هداف المسابقة.

حسام أشرف يرغب في الانتقال لناد يضمن فيه المشاركة بصفة اساسية وعدم الاستمرار مع الزمالك في ظل وجوده في الترتيب الرابع وسط مهاجمي الفريق، وهو ما رفضه اللاعب بشكل قاطع، خاصة أنه يرى أنه يستحق أن يتواجد في التشكيلة الأساسية للفريق الأبيض، وكان اللاعب الرابع سيد نيمار، والذي رحل بالفعل عن الفريق.

 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري

من المقرر أن يلتقي فريق الزمالك وبيراميدز، يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر على إستاد آل نهيان الساعة 4.05 عصرا، ثم يلتقي يوم الخميس 24 أكتوبر الفائزان من المباراتين في النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة 8:00 مساء، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على إستاد آل نهيان الساعة 4.05 عصرا.

 

في سياق متصل؛ قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري، وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي، ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق