للمتابعة اضغط هنا

صور أبويا وهو نايم .. نجل أحمد شيبة يقاضي بلوجر شهير بسبب صورة بالطائرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تفاصيل أزمة تصوير والده وهو نائم بالطائرة

السبت 05 أكتوبر 2024 | 10:52 صباحاً

المطرب الشعبي أحمد شيبة

العقارية

 كشف محمود شيبة، نجل المطرب الشعبي أحمد شيبة، عن اتخاذه الاجراءات القانونية لمقاضاة بلوجر شهير، نشر صورة للفنان أحمد شيبة وهو نائم بالطائرة، أثناء سفره إلى دولة قطر.

 صورة أحمد شيبة

محمود شيبه أكد في بث مباشر بـ "تيك توك" : وكلنا محامي لرفع قضية على البلوجر  هو وزوجته  ، لأنها مش جدعنة أن حد يتعدي على خصوصية أي شخص".

 

وقال نجل شيبة موجها حديثه إلى البلوجر : "انت نزلت الصورة عندك على السوشيال ميديا والموضوع ممكن تشوفه مضحك بس هو مش كده خالص، لأنك تعديت على الخصوصية ومش جدعنة ولا رجولة.. المحاميين اللي شغالين معانا في المكتب خدوا الموضوع بجدية إزاي شخصية عامة يتصور وهو نايم".

أزمة الصورة

 نجل أحمد شيبة قال أن والده في ذلك اليوم أحيا أربعة حفلات بالقاهرة، وانتهى منهم ثم توجه بالطائرة لحفلة أخرى في قطر، على أن يعود لحفلة أخري في القاهرة، وبالتالي نام من شدة التعب والإرهاق وهذا أمراً طبيعياً لكن ليس من المنطقي أن يقوم شخص أخر بإلتقاط صوراً له وهو في هذه الحالة.

أحمد شيبة

أحمد شيبة

بينما لم يرد البلوجر على تصريحات نجل شيبه، ولم يهتم بالتعليق على تلك الأزمة، التي رأى البعض من الجمهور أنه لا تستحق كل هذه الضجة، وأن نجل شيبة بالغ بشكل كبير في الأمر، وكان من الممكن أن يقتصر الأمر على توجيه اللوم لصاحب الصورة، وأن يطلب منه حذفها حتى ينتهى الأمر بهذا الشكل.

أعمال أحمد شيبة

يشار الى أحمد شيبه هو مطرب شعبي ولد بمدينة الأسكندرية، واشتهر بغناء اللون الشعبي، حيث حقق نجومية كبيرة بعدما قدم أغنية " آه لو لعبت يا زهر"، والتي كانت الأغنية الدعائية لفيلم "أوشن 14"، ليحتل بعدها شيبه صداره القائمة للمطربين الشعبيين في مصر، وقدم بعدها عدد كبير من الأغنيات الناجحة.

وجاءت  آخر أعمال أحمد شيبة أغنية "شايف نفسك وصلت لإيه" من كلمات محمد الشاعر وألحان خالد سلطان وتوزيع مصطفى أبو رية والتي طرحها عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق