للمتابعة اضغط هنا

الكويت.. وزير الداخلية يشرف مباشرة على حملة أمنية ومرورية مكثفة في الفروانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
  • أخبار الخليج

وزير الداخلية الكويتي الشيخ فهد يوسف

كونا

أعلنت وزارة الداخلية اليوم السبت أنها نفذت حملة أمنية ومرورية مكثفة في منطقة الفروانية يوم أمس الجمعة تحت إشراف مباشر من النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة في بيان إن الحملة أسفرت عن تحرير 2833 مخالفة مرورية وضبط 9 أشخاص بدون إثبات و23 مخالفا لقانون الإقامة والعمل إضافة إلى 11 مركبة مطلوبة و16 مطلوبا بتهمة التغيب.

واوضحت أنه تم ايضا ضبط 26 مطلوبا بأوامر إلقاء القبض وضبط حالة لحيازة مواد مسكرة و3 مطلوبين في قضايا مخدرات كما تم حجز 6 مركبات و3 دراجات إضافة إلى ضبط 3 أشخاص بحالة غير طبيعية وإحالة 3 مطلوبين إلى إدارة التنفيذ الجنائي و3 إلى نظارة المرور.

ولفتت إلى مشاركة قطاعات ميدانية في الحملة ممثلة بالإدارة العامة للمرور والإدارة العامة لشرطة النجدة وقطاع الأمن العام وبدعم من الإدارة العامة لقوات الأمن الخاصة والشرطة النسائية.

وبينت أن هذه الحملة تأتي ضمن الجهود المستمرة لتعزيز الأمن والنظام في جميع مناطق البلاد مع التشديد على استمرارها في خطتها لضبط المخالفين والمطلوبين بهدف ضمان تحقيق الأمن والأمن العام.

الشيخ فهد يوسف سعود الصباحوزارة الداخلية الكويتية
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق