للمتابعة اضغط هنا

مصدره غرفة الحاسب.. اندلاع حريق داخل مدرسة بالمنيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تسبب ماس كهربائي في اندلاع حريق داخل مدرسة بالمنيا، قبل السيطرة عليه من قبل قوات الإطفاء والحماية المدنية.

 

السيطرة على حريق داخل مدرسة بالمنيا

شهد مركز سمالوط، بمحافظة المنيا، خلال الساعات القليلة الماضية، اندلاع حريق داخل إحدى المدارس، ونجحت قوات الحماية المدنية والأهالي من السيطرة علي الحريق قبل الامتداد، دون وقوع خسائر في الأرواح.

تفاصيل حريق داخل مدرسة في المنيا


وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تتضمن اندلاع حريق داخل مدرسة بمركز سمالوط، وتم السيطرة عليها بواسطة قوات الحماية المدنية وأهالي المنطقة المحيطة بمحيط المدرسة، وبانتقال رجال الشرطة وسيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية على الفور إلى مكان الحريق، تبين نشوب الحريق داخل مدرسة بني خالد بمركز سمالوط، وبالتحديد داخل غرفة الحاسب الآلي، ما أدى إلى احتراق 2 جهاز كمبيوتر ومروحتين، دون خسائر في الأرواح.

سبب حريق داخل مدرسة بالمنيا

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب نشوب الحريق ماس كهربائي أدى إلى اشتعال النيران داخل الغرفة، وجاري تكثيف التحريات، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة مباشرة التحقيقات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتم تحرير محضر وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث.

وفي وقت سابق، نشب حريق في حظيرة ماشية اليوم السبت 5 أكتوبر بقرية 3 التابعة لمركز سمالوط، بالظهير الصحراوي الغربي في المنيا.

تلقي اللواء مجدي سالم، مدير امن المنيا، اخطارا من عمليات النجدة، باندلاع حريق بحظيرة ماشية بأحدي قري الظهير الصحراوي الغربي، بمركز سمالوط، حيث انتقل فريق الحماية المدنية، وتم الدفع بسيارتين سيارة إطفاء، وسيارات الإسعاف، و الشرطة، وتبين اندلاع حريق بحظيرة ماشية ملك محروس ميخائيل، نتيجة ماس كهربائي، و تم إخماد الحريق ومنع امتداده لباقي المناطق المجاورة، دون أضرار بشرية.

بينما تسبب الحريق في تلفيات كبيرة بالحظيرة، وبعض الاعلاف الموجودة بداخلها، وقد تم تحرير محضر بحريق داخل حظيرة مواشي، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الواقعة، وأمرت بسرعة جمع التحريات للوقوف على الأسباب التي أدت إلى إندلاعه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق