للمتابعة اضغط هنا

الشوط الأول، إنتر ميلان يتقدم على تورينو في الدوري الإيطالي (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة إنتر ميلان وتورينو ، بتقدم الإنتر بنتيجة 2-1 في إطار منافسات الأسبوع السابع من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز، في المباراة المقامة على استاد مياتزا.

وجاءت أهداف المباراة عن طريق ماركوس تورام لاعب الانتر في الدقيقة 25 ، وأكمل ماركوس تورام تألقه و تفوقه في المباراة وأحرز الهدف الثاني في الدقيقة 36 ،  بينما تعادل دوفان زاباتا في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول.

9a22fbc794.jpg

وتذاع مباراة إنتر ميلان وتورينو في الدوري الإيطالي عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، وذلك باعتبارها الناقل الحصري والوحيد للمسابقة.

موقف الفريقين قبل المباراة

يدخل إنتر ميلان المباراة وفي رصيده 11 نقطة، محتلاً المركز الثاني في جدول الترتيب، حيث يأمل في تحقيق الفوز لتعزيز موقعه في المنافسة على لقب الدوري.

بينما يحتل تورينو نفس الرصيد من النقاط، ولكنه يتواجد في المركز الخامس، مما يضفي على اللقاء طابعاً تنافسياً مثيراً.

0206242297.jpg

إنتر ميلان وتورينو ، طموح متجددة 

يدخل إنتر ميلان المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز الكبير الذي حققه في دوري أبطال أوروبا على حساب النجم الأحمر الصربي، حيث انتهت المباراة بفوز كاسح بنتيجة 4-0.

كما استعاد الفريق توازنه في الدوري الإيطالي بعد انتصار صعب على أودينيزي في الجولة السابقة، مما يعزز آماله في تحقيق نتيجة إيجابية أمام تورينو.

على الجانب الآخر، يسعى فريق تورينو للعودة إلى سكة الانتصارات بعد تعثره في الجولة الأخيرة، حيث خسر أمام لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف.

يدخل الفريق المباراة بتحدٍ كبير، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة إنتر ميلان على ملعب “جيوزيبي مياتزا”.

f7a3a523bf.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق