للمتابعة اضغط هنا

نيابة عن الراحل إيهاب جلال، شريف إكرامي يحصل على جائزة «انت قدوة» (تفاصيل)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

قال شريف اكرامي حارس منتخب مصر ونادي بيراميدز، أنه سعيد باستلامه وإهدائه جائزة “انت قدوة” والتي كان من المقرر أن تقدم إلى الراحل إيهاب جلال.

وكتب إكرامي عبر صفحته الشخصية على فيس بوك : 

تشرفت اليوم باستلام جائزة “انت قدوة”، الجائزة التي كان من المقرر أن تُقدَّم للمدرب القدير والأخ الكبير إيهاب جلال رحمه الله، ولكن بعد أن توفاه الله قبل استلامها، قرر مجموعة من الشباب المحترمين تقديمها لكل من تحدث عنهم كابتن إيهاب، وكان يعتبرهم قدوة في الاحترام والتأثير داخل الوسط الكروي.

إيهاب جلال اللي كان رمز للأخلاق والتواضع، وكان دايماً بيشجع على الأخلاق و الاحترام قبل النتائج ، أشكر كل من شارك في هذا التكريم و يشرفني أن أكون واحد من اللي كابتن إيهاب كان شايفهم قدوة، الجائزة دي ليها معاني كتير جداً بالنسبالي، رحمك الله يا كابتن إيهاب وجعل أعمالك وسيرتك الطيبة في ميزان حسناتك.

887fe1c16a.jpg
4429d4f13a.jpg

تابع موقع جمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق