للمتابعة اضغط هنا

داني كارفاخال يعلن إصابته بالرباط الصليبي وانتهاء موسمه مع ريال مدريد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أعلن النجم داني كارفاخال، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، اليوم الأحد، إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة فريقه أمام نظيره فياريال،والتي أقيمت على ملعب «سانتياجو برنابيو» معقل الفريق الملكي، في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني 2024/2025.

داني كارفاخال يعلن إصابته بالرباط الصليبي وانتهاء موسمه مع ريال مدريد

نشر داني كارفاخال صورة عبر حسابه الرسمي على «انستجرام»، وكتب عليها: «جرى تأكيد إصابتي الخطيرة بقطع في الرباط الصليبي، وسأضطر إلى الخضوع لعملية جراحية وسوف أغيب عن الملعب لبضعة أشهر».

وتابع داني كارفاخال: «أنا أتطلع بالفعل لبدء التعافي والعودة مثل الوحش من جديد من أجلكم، أشكركم لكم جميعًا وكثيرًا على رسائلكم الجميلة، أشعر بأنني محبوب للغاية هنا».

الجدير بالذكر أن أصيب داني كارفاخال قبل ثواني قليلة على نهاية مباراة ريال مدريد وفياريال، وبالتحديد على مستوى الركبة اليمنى، بعد تدخل مشترك مع ييريمي بينو لاعب فياريال، وذلك جاء الدقيقة الـ 92 من المواجهة، التي انتهت بانتصارفريق ريال مدريد بهدقين دون مقابل.

وسقط داني كارفاخال على أرضية الملعب، وظهرت المعاناة غليه بشدة، وهو يصرخ ويبكي مش شدة ألم الإصابة، قبل أن يدخل الجهاز الطبي للميرنجي مسرعًا لأرض الملعب لإسعاف الظهير الأيمن لمنتخب إسبانيا، الذي خرج على النقالة في أسرع وقت.

اقرأ أيضًا: أرني سلوت يوجه صدمة مدوية لجماهير ليفربول بسبب إصابة أليسون بيكر
 

وبعد هذه الإصابة، يُعد موسم داني كارفاخال مع ريال مدريد قد انتهى، حيث أن الإصابة بقطع في الرباط الصليبي تحتاج لفترة تعافي تقترب من 7 أو 8 أشهر على أقل تقدير.

وخاض داني كارفاخال هذا الموسم 11 مباراة، مع فريق ريال مدريد حيث أنه قام بتسجيل هدفًا وحيدًا، ضد إسبانيول، وقدم تمريرة حاسمة أيضًا أيضًا.

داني كارفاخال يعلن إصابته بالرباط الصليبي وانتهاء موسمه مع ريال مدريد

ويحتل فريق ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، وبفارق الأهداف عن المتصدر برشلونة، في المقابل يحتل فياريال المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

وتمكن ريال مدريد من استعادة نغمة الانتصارات بالدوري الإسباني بعدما تعادل في الجولة الماضية (1-1) في ديربي مدريد أمام فريق أتلتيكو، والخسارة بهدف نظيف أمام ليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق