للمتابعة اضغط هنا

موعد مباراة نيس وباريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي.. والقناة الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

الدوري الفرنسي.. يخوض فريق نيس، مساء يوم الأحد، مباراة صعبة ضد نظيره باريس سان جيرمان، في إطار منافسات بطولة الدوري الفرنسي.

ويستضيف ملعب "أليانز ريفييرا" مباراة الفريقين، في إطار لقاءات الجولة السابعة من بطولة الدوري الفرنسي، موسم 2024/25.

يتسلح نيس في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب " أليانز ريفييرا" بالأرض والجماهير في مواجهة فريق باريس سان جيرمان والذي يحل ضيفًا ثقيلًا عليه.

يطمح فريق نيس المحترف في صوفه النجم المصري محمد عبد المنعم في الخرج بنتيجة إيجابية من مباراة اليوم رغم صعوبتها من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

يأمل نيس في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل العودة لسكة الانتصارات بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها في آخر ظهور له أمام لاتسيو الإيطالي برباعية مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الأوروبي.

مهمة نيس الليلة لن تكون سهلة أمام باريس سان جيرمان الذي لن يفرط بسهولة في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

باريس سان جيرمان يدخل مباراة اليوم بكل قوة من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط والانقضاض على صدارة ترتيب الدوري الفرنسي والتي يتواجد فيها موناكو برصيد 19 نقطة.

الدوري الفرنسي.. ويحتل باريس سان جيرمان حاليًا وصافة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 16 نقطة بعد خوض 6 مباريات حيث حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في لقاء وحيد.

ويتواجد المصرى محمد عبد المنعم بقائمة فريقه نيس استعدادا لمواجهة باريس سان جيرمان.

يعتمد فريق نيس المحترف ضمن صفوفه المصرى محمد عبد المنعم مع غياب هدافه النجم تيريم موفي بسبب إصابة في الرباط الصليبي حتى أوائل أبريل، على مجموعة من خياراته الهجومية الأخرى للتقدم بشكل جماعي إلى لوحة الأهداف، مع وجود أمثال إيفان جيساند ويوسوفا موكوكو وجيريمي بوجا قادرين على التسبب في مشاكل أمام دفاع باريس سان جيرمان.

ويخوض باريس سان جيرمان المباراة بدون الدولي البرتغالي جونكالو راموس، حيث يتعافى اللاعب في منتخب بلاده من مشكلة في الكاحل.

يعود الفرنسي عثمان ديمبيلي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي للمشاركة بعدما أعتذر لمديره الفني لويس إنريكي.

الجناح الفرنسي قدم اعتذاره إلى لويس إنريكي عن سلوكه بعد مباراة ستاد رين، التي أقيمت وحسمها الفريق الباريسي بنتيجة 3 - 1.

وكان لويس إنريكي، قد استبعد ديمبيلي من مواجهة أرسنال الإنجليزي وخسرها الفريق الباريسي بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

نتائج مواجهات نيس ضد باريس سان جيرمان

الدوري الفرنسي.. الأرقام تشير إلى أن نيس خاض ضد باريس سان جيرمان 83 مباراة قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين حيث حقق باريس سان جيرمان الفوز في 36 مباراة في مقابل 25 مواجهة حسمها نيس لصالحه في الوقت الذي تعادل فيه الفريقين في 22 مواجهة.

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل باريس سان جيرمان 134 مباراة لصالحه في الوقت الذي أحرز فيه نيس 104 أهداف.

موعد مباراة نيس وباريس سان جيرمان اليوم في الدوري الفرنسي

تنطلق مباراة نيس وباريس سان جيرمان اليوم في الدوري الفرنسي في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

القناة الناقلة لمباراة نيس وباريس سان جيرمان اليوم في الدوري الفرنسي

تُذاع مباراة نيس وباريس سان جيرمان اليوم في الدوري الفرنسي عبر قناة beIN Sports HD 1.

معلق مباراة نيس وباريس سان جيرمان اليوم في الدوري الفرنسي

ومن المقرر ان يعلق أحمد البلوشي على مباراة نيس وباريس سان جيرمان اليوم في الدوري الفرنسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق