للمتابعة اضغط هنا

سفر سيف الجزيري لمعسكر تونس استعدادًا لتصفيات أمم أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يستعد فريق الزمالك لكرة القدم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز للمشاركة في بطولة السوبر المحلي، والمقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

 

 يأتي هذا في الوقت الذي يستعد فيه مهاجم الفريق التونسي سيف الدين الجزيري للسفر إلى بلاده غداً الاثنين، للانضمام إلى معسكر منتخب تونس “نسور قرطاج”، استعداداً لخوض مباراتي جزر القمر في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.


 

الجزيري في معسكر منتخب تونس


 

من المقرر أن يغادر سيف الدين الجزيري القاهرة غدًا الاثنين إلى تونس للانتظام في معسكر المنتخب التونسي، وذلك استعداداً لخوض مواجهتي جزر القمر المقرر لهما يومي 11 و15 أكتوبر، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025.


 

وقد شارك الجزيري في تدريبات الزمالك الأخيرة بصورة طبيعية، حيث استعد الفريق الأبيض لخوض منافسات بطولة السوبر المحلي.

الجزيري

غياب الجزيري عن الفريق في الفترة المقبلة سيؤثر على تحضيرات الزمالك، إلا أن الجهاز الفني واثق من قدرات اللاعبين المتواجدين لتعويض هذا الغياب.


 

الزمالك يستعد للسوبر المحلي


 

ويواصل فريق الزمالك استعداداته للمشاركة في بطولة السوبر المحلي التي ستقام في الإمارات، حيث من المقرر أن تسافر بعثة الفريق إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري.

 

يسعى الزمالك إلى الحفاظ على لقب السوبر المحلي بعد تتويجه ببطولة السوبر الأفريقي مؤخراً في السعودية.


 

جدير بالذكر تولى الكاميروني أندري بيكي المدرب العام للفريق، ومعه أحمد مجدي المدرب المساعد، قيادة تدريبات الفريق التي أقيمت اليوم السبت على ملعب النادي، وذلك في ظل غياب المدير الفني جوزيه جوميز الذي حصل على راحة من تدريب اليوم.

 

 شهدت الحصة التدريبية التركيز على رفع مستوى اللياقة البدنية للاعبين، استعدادًا لاستئناف التحضيرات تحت قيادة جوميز بدءاً من الغد.


 

وكان فريق الزمالك قد استأنف تدريباته اليوم بعد فترة راحة استمرت لمدة 6 أيام عقب العودة من المملكة العربية السعودية، حيث حقق الفريق بطولة السوبر الأفريقي.


 

تحديات الزمالك في السوبر المحلي


 

تأتي استعدادات الزمالك في ظل التحديات التي يواجهها الفريق في هذا الموسم، حيث يسعى البرتغالي جوزيه جوميز لتثبيت أقدامه كمدير فني وتحقيق نتائج إيجابية في البطولة المحلية الكبرى.

 

 وقد أبدى الجهاز الفني ثقته الكبيرة في لاعبي الفريق، سواء في الناحية البدنية أو التكتيكية، مؤكدين أن الفريق جاهز للمنافسة القوية في بطولة السوبر المحلي.


 

من جانبه، يسعى الزمالك إلى تحقيق بداية قوية في البطولة التي ستجمعه مع الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، حيث يأمل الفريق الأبيض في مواصلة سلسلة الانتصارات والتتويج بالألقاب بعد فوزه مؤخراً ببطولة السوبر الأفريقي.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق