للمتابعة اضغط هنا

تشيلسي يتعادل مع نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

انتهت مواجهة تشيلسي ونوتينجهام فورست بالتعادل الإيجابي 1-1، في المباراة التي أُقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

الشوط الأول انتهى بدون أهداف، لكن الشوط الثاني شهد إثارة كبيرة. تقدم نوتينجهام فورست في الدقيقة 50 عبر كريس وود، قبل أن ينجح تشيلسي في تعديل النتيجة سريعًا عن طريق نوني مادويكي في الدقيقة 56. تعرض لاعب نوتينجهام، وارد براوس، للطرد في الدقيقة 78، لكن المباراة انتهت بالتعادل 1-1.

وكان تشيلسي قد حقق ثلاثة انتصارات متتالية في الدوري قبل هذا التعادل الذي أوقف سلسلة انتصاراته.

تشكيلة تشيلسي للمباراة كانت كالتالي: في حراسة المرمى: سانشيز. خط الدفاع: جوستو، فوفانا، كولويل، كوكوريا. خط الوسط: إنزو فيرنانديز، كايسيدو، مادويكي. في الهجوم: بالمر، سانشو، جاكسون.

بهذا التعادل، يحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة، ولديه أقوى خط هجوم في البطولة بإحراز 16 هدفًا. في المقابل، يأتي نوتينجهام فورست في المركز التاسع برصيد 11 نقطة.

تشكيل تشيلسي أمام نوتنجهام في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: روبرت سانشيز.

خط الدفاع: جاكسون – ويسلي فوفانا – ليفي كوكويل – مارك كوكوريلا.

خط الوسط: مويسيس كايسيدو – إنزو فيرنانديز – نوني مادويك - جوستو

خط الهجوم: كول بالمر – جادون سانشو.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق