للمتابعة اضغط هنا

أصالة تهنيء المصريين بذكرى نصر أكتوبر: يا مصر لك الولاء والانتماء ياغالية وأهلك الغالين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

حرصت المطربة أصالة على توجيه رسالة لمصر والمصريين وذلك احتفالا بذكرى نصر أكتوبر المجيدة والتي حل اليوم الأحد الموافق السادس من أكتوبر وهو الوقت الذي انتصر فيه الجيش المصري على الإسرائيليين وطردهم من أرضنا في سيناء.

أصالة تحتفل مع المصريين بذكرى نصر أكتوبر 

وكتبت أصالة في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديو انستجرام: كلّ عام ومصر العظيمه الحاضنه الآمنه بخير واستقرار وتقدم ياأطيب القلوب ياأهل مصر ياموطن أحبتي وسكني ياغاليه وأهلك الغالين ياحنونه ياحبيبه لكِ دائماً مني كلّ الحب الّذي متك ارتوى ولكِ يعود.

db309609f8.jpg
أصالة تحتفل بذكرى نصر أكتوبر مع المصريين 

واختتمت حديثها، قائلة: يامصر لكِ الولاء والإنتماء وكلّ التقدير والإمتنان ياغاليه ياعاليه ياطيّبة.

نجوم الفن يحتفلون بذكرى نصر أكتوبر 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر أيضا، فبخلاف أصالة كتبت الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: انتصارات بتجدد فينا روح العزة والفخر.. فكل التحية لأبطالنا وشهدائنا وكل سنة ومصر الغالية بخير وأمان.

414f630c43.jpg
المطربة أصالة 

بينما كتبت الراقصة دينا: "وتبقى ذكرى نصر أكتوبر ذكرى خالدة في قلوب الشعب المصري، كل سنة ومصر بخير وقوية بجنودها وشعبها ورئيسها"، أما عن مي فاروق: "51 عام على نصر أكتوبر العظيم، تحية تقدير وامتنان لجنودنا البواسل وشهدائنا الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم من أجل أن تعيش مصر حرة مستقرة، كل عام ومصر بخير وقوية بجنودها وشعبها ورئيسها".

أصالة وعلاقتها بمصر 

جدير بالذكر، أنه ترتبط أصالة ارتباطل وثيقا بمصر، حيث تحضر في الفترة الحالية لألبوم مصري، كاشفة عن سعادتها الشديدة بالتحضير لهذا الألبوم، قائلة: أنا بصدد تحضير ألبومي المصري اللي بعيش بأيام تحضيره أحلى أوقاتي شكراً لمجلة MOIVO على إسعادي وهديّه غاليه أنا عايشه كلّ عمري لأكسب محبتكم وتشجيعكم شكراً أحبتي أهلي أصحابي اللي غامريني بكل الإهتمام ودائماً بتسعدوني بتقديركم ألف مليون شكراً.

وتستعد المطربة أصالة أيضا لإحياء حفل غنائي على مسرح مدينة العرفان مركز عمان للمؤتمرات والمعارض وذلك يوم 29 من شهر أكتوبر المقبل من العام الجاري، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة وحضور جماهيري كبير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق