للمتابعة اضغط هنا

عبير نعمة تدعم لبنان بهذه الطريقة.. تفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تستعد الفنانة اللبنانية عبير نعمة لإحياء حفل على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية مساء الأربعاء، 16 أكتوبر، برفقة أوركسترا "سيني سيمفوني" بقيادة المايسترو أحمد عويضة.

تفاصيل حفل عبير نعمة في مهرجان الموسيقى العربية

يأتي هذا الحفل الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر ضمن فعاليات الدورة الـ32 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية بالقاهرة، تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة.

عبير نعمة 

وفي ظل الأزمة التي يمر بها لبنان، أعلنت عبير نعمة أن عائدات مشاركتها في الحفل ستُخصص لدعم الأسر المتضررة، في لفتة إنسانية تعبر عن تضامنها مع وطنها، وأكدت نعمة أن الفن يجب أن يحمل رسالة إنسانية قبل أي اعتبار آخر.

يُعد هذا الحفل من أبرز فعاليات المهرجان، حيث تأخذ عبير نعمة جمهورها في رحلة موسيقية غنية بالأمل والتضامن مع بلدها لبنان.

تصريحات عبير نعمة عن تجربة طلاقها

وسبق وأن تحدثت المطربة عبير نعمة عن تجربة طلاقها، وإمكانية زواجها مرة أخرى، وذلك خلال لقاء لها ببودكاست عندي سؤال الذي يقدمه الإعلامي محمد قيس، عبر شاشة تلفزيون قناة المشهد.

وقالت عبير نعمة في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: الطلاق بالنسبالي أصعب من الموت، وكل يوم بيعدي الألم بخسره من حياتي وأكيد غلاوة الشخص لسه موجود، ومفيش غير الذكريات السعيد اللي بتربطنا سوا، وحسيت أني فشلت لما انفصلت ومكنتش عايزة أنفصل عنه، هو شخص بيطير العقل وكل ذكرياتي معاه سعيدة.

أخر أعمال عبير نعمة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عبير نعمة أغنية لعندو بروح، التي طرحتها منذ عدة أشهر عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وجاءت الأغنية من كلمات وألحان نبيل خوري، وتقول كلماتها: لما اتطلع بعيونك

عم بشرد فيهم

غمرة واحدة منك أنت همومي بنسيهن

لما إتعب لما إزعل أنا لعندو بروح

وجوده حدي بيقويني وبيردلي الروح

وقلبي فجأة بيدفى ما كأنه بعمره كان مجروح

كل شيء اتغير فيي لما صرت لاقي

أنت وحدي الدنيا كلها ما بتفرق معي

لما اتعب لما ازعل أنا لعندو بروح

وجوده حدي بيقويني وبيردلي الروح

وقلبي فجأة بيدفى كأنه بعمره ما كان مجروح

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق