للمتابعة اضغط هنا

آخر أخبار درجة الحرارة الآن في مصر 7 أكنوبر 2024

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

ننشر آخر أخبار درجة الحرارة الآن في مصر 7 أكنوبر 2024، حيث يبحث الكثير من المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية، عن درجة الحرارة اليوم وغدا في مصر، خاصة بعد أن أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بيانًا حول حالة الطقس في مصر والظواهر الجوية على أغلب الأنحاء ودرجات الحرارة.

 أخبار درجة الحرارة الآن في مصر 7 أكنوبر 2024

 

وأشارت الهيئة، إلى استقرار واعتدال الأجواء لتسود أجواء خريفية، واستمرار ظهور السحب المتوسطة والمنخفضة على مناطق من شمال البلاد مما يساعد على تلطيف الأجواء نهارًا، من الإثنين 7 أكتوبر، وحتى السبت المقبل 12 أكتوبر.

وكشفت الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدًا الثلاثاء، عن الظواهر المتوقعة وحالة الجو على أغلب الأنحاء، حيث يسود طقس معتدل الحرارة ليلا وفي الصباح الباكر، حار نهارًا على أغلب الأنحاء، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق من شمال البلاد مما يساعد على تلطيف الأجواء نهارًا.

  درجة الحرارة الآن في مصر 7 أكنوبر  

 

وتتكون الشبورة المائية الخفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، والتي قد تكون كثيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء ومدن القناة، وناشدت الأرصاد بضرورة توخي الحذر أثناء القيادة صباحا.

وأوضحت الأرصاد، طقس القاهرة اليوم الإثنين، حيث تشهد القاهرة الكبرى، طقسا حارا نهارًا على أغلب أنحاء المحافظة، معتدل الحرارة ليلًا وفي الصباح الباكر، مشيرة إلى أن حالة الطقس الآن في القاهرة، تشهد أجواءً غائمة جزئية على كافة أنحاء المحافظة، بسبب تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة.

ولفتت إلى انخفاض طفيف في درجات الحرارة؛ لتسجل درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى 32 درجة مئوية، أما الصغرى فتبلغ 22 درجة مئوية.

وأكدت الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس اليوم في القاهرة، تشهد وجود حركة رياح معتدلة تنشط أحيانًا على مناطق منها، بسرعة 30 كم في الساعة، مما يعمل على تلطيف الأجواء.

وشهدت القاهرة الكبرى في الصباح الباكر، وجود شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

درجات الحرارة المتوقعة غدا 

العظمى الصغرى
القاهرة الكبرى والوجه البحري 32 22
السواحل الشمالية الشرقية 30 20
جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر 34 24
شمال الصعيد 33 19
جنوب الصعيد 36 23

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق