للمتابعة اضغط هنا

قبل القرعة.. اعرف الملاعب المستضيفة لمباريات الأندية المصرية فى أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تستعد الأندية المصرية خلال الفترة المقبلة لاستكمال رحلة المنافسات الأفريقية، بعد الإعلان عن منافسات دور المجموعات، عقب القرعة التي تقام في الواحدة ظهر اليوم بمقر الكاف بالقاهرة، وذلك لحسم مجموعات دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويمثل مصر في دوري أبطال أفريقيا، الأهلي بطل الدوري وحامل لقب النسخة الأخيرة من دوري الأبطال، وبيراميدز وصيف الدوري العام، بينما في كأس الكونفدرالية الأفريقية، يشارك نادي الزمالك حامل اللقب وصاحب المركز الثالث في الدوري، والمصري صاحب المركز الرابع.

 


واعتمد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، 6 ملاعب مصرية لاستضافة المواجهات الأفريقية، جاءت كالتالي: ستاد القاهرة الدولي، ستاد الدفاع الجوي،  ستاد برج العرب، ستاد السويس، ستاد السلام، وستاد هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

ويترقب الأهلي وبيراميدز، قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والتي تقام ظهر اليوم الاثنين، بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدك "الكاف"، بالقاهرة، حيث من المحتمل أن يقع الفريقان في مجموعة واحدة، بسبب اختلاف تصنيفهما، حيث يقع الأهلي في التصنيف الأول بينما يأتي بيراميدز في التصنيف الثاني.

كان الأهلي تأهل إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على جورماهيا الكيني ذهابا وإيابا بنفس النتيجة 3-0، بينما صعد بيراميدز بفوزه على الجيش الرواندى بمجموع 4-2.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق