للمتابعة اضغط هنا

رفع أعماله الجلسة العامة لمجلس النواب بعد الاستماع لبيان وزير الصحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
سياسة

الإثنين 07/أكتوبر/2024 - 03:55 م 10/7/2024 3:55:22 PM

المستشار حنفي جبالي
المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب
طباعة

أعلن المستشار أحمد سعد الدين، وكيل مجلس النواب، رفع أعمال الجلسة العامة للمجلس، بعد الموافقة على عدد من الاتفاقيات الدولية، على أن يعود للانعقاد صباح غد الثلاثاء.

وشهدت الجلسة العامة الموافقة على مجموع مواد تعديل قانون صندوق مصر السيادي، ونقل تبعيته لمجلس الوزراء، كما وافق على تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الخطة والموازنة ومكتب لجنة الشئون الاقتصادية عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم ٢٤٧ لسنة ٢٠٢٤ بشأن الموافقة على زيادة حصة جمهورية مصر العربية في صندوق النقد الدولي.

ووافق أيضًا على تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الخطة والموازنة ومكتبي لجنتي الشئون العربية، والشئون الاقتصادية عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم ۳۲۰ لسنة ۲۰۲٤ بشأن الموافقة على اتفاقية "إزالة الازدواج الضريبي بالنسبة للضرائب على الدخل ومنع التهرب من الضرائب وتجنبها" بين حكومة جمهورية مصر العربية وحكومة سلطنة عمان.

كما وافق المجلس علي  تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الطاقة والبيئة ومكتبي لجنتي الشئون الاقتصادية، والعلاقات الخارجية عن قرار رئيس جمهورية مصرالعربية رقم ٢٤٨ لسنة ۲۰۲٤ بشأن الموافقة على التعديل الأول لاتفاقية منحة المساعدة بين حكومة جمهورية مصر العربيةوحكومة الولايات المتحدة الأمريكية بشأن مبادرة تغير المناخ ".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق