للمتابعة اضغط هنا

أكثر من 30 شركة مصرية بمعرض ”صنع في مصر ” بجامعة عين شمس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

 

افتتحت الدكتورة غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، معرض "صنع في مصر"، والذي ينظمه قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة تحت إشراف اللواء حسام الشربيني، أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، يأتي ذلك تزامنًا مع الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة وانطلاقًا من الدور المجتمعي لجامعة عين شمس في دعم الصناعات الوطنية، وتحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة.


وخلال جولتها، أكدت الدكتورة غادة فاروق، حرص إدارة الجامعة على إقامة معرض المنتجات المصرية بشكل منتظم وذلك بهدف خلق أسواق جديدة، أكثر انتشارًا بين فئات الشباب للمنتج المصري الذي لا يقل جودة عن المنتجات العالمية.

مشيرة إلى المبادرة الرئاسية "ابدأ"، والتي تهدف إلى دعم التصنيع المحلي وزيادة الصادرات، مما يؤدي إلى تقليل الواردات وتعزيز تنافسية الصناعة المصرية في الأسواق العالمية، عبر تذليل العقبات وتشجيع الاستثمارات، ومن هنا يأتى دور الجامعة في دعم الصناعات الوطنية ودفع عجلة الاقتصاد لتحقيق معدلات نمو مرتفعة مما يسهم في رفع مستوى معيشة أفرادها.


أشادت الدكتورة غادة فاروق، بالتنوع الذي يشهده المعرض الذى يضم أكثر من ٣٠ شركة مصرية من مختلف مجالات الصناعات حيث يضم عدد من شركات المنسوجات ومستحضرات التجميل والصناعات الغذائية والصناعات الكيماوية والتكنولوجية وغيرها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق