للمتابعة اضغط هنا

وليد صلاح الدين لـ"الجمهور": رحيل زيكو إلى الأهلي مرتبط بقرار الإدارة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

كشف وليد صلاح الدين مدير الكرة بنادي زد، عن موقف ناديه من رحيل مصطفى زيكو لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد صلاح الدين، في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور”، أن نادي زد لم يتلقى أي عرض رسمي حتى الآن من النادي الأهلي لضم زيكو، ولكن كان هناك بعض الاستفسارات في وقت سابق.

وتابع وليد صلاح الدين: “حال وصول عرض للنادي من الأهلي لضم اللاعب، سوف يسلك م الأمر الطرق المشروعة، وهي قرار الإدارة والذي قد يتم الترحيب من خلاله، والإدارة الفنية عن طريق مجدي عبدالغني المدير الفني، ثم استطلاع رأي اللاعب حال مرور الخطوتين السابقتين بالموافقة”.

وأضاف مدير الكرة بنادي زد: “حال الموافقة على رحيل زيكو إلى الأهلي، أعتقد أننا من الوارد أن نطلب بعض اللاعبين في ظل ضيق الوقت قبل غلق باب القيد الصيفي في 25 أكتوبر الجاري”.

وليد صلاح الدين: الإدارة صاحبة قرار رحيل زيكو من عدمه

وترددت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية، عن أن النادي الأهلي يرغب في ضم زيكو لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويستعد الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لخوض بطولة كأس السوبر المصري المقرر إقامتها في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، بالفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ويلتقي الأهلي، نظيره سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، على أن يلتقي الفائز من المباراة نظيره الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، في المباراة النهائية فيما يلتقي الخاسران على المركزين الثالث والرابع.


 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق