للمتابعة اضغط هنا

بيراميدز يطير إلى تركيا للدخول في معسكر مغلق استعدادا للسوبر المصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

محمد ثابت
نشر في: الإثنين 7 أكتوبر 2024 - 7:58 م | آخر تحديث: الإثنين 7 أكتوبر 2024 - 7:58 م

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز برئاسة المدير الفني كرونسلاف يورتشيتش، إلى تركيا، مساء اليوم الإثنين، من أجل خوض معسكرا مغلقا في مدينة بوردور التركية  استعدادا للسوبر المصري المقرر إقامته في الإمارات العربية  في أكتوبر الجاري بمدينة أبو ظبي.

ويقام السوبر المصري في أبو ظبي بمشاركة 4 فرق وهم بيراميدز، بصفته حاملا لكأس مصر، والأهلي بصفته بطلا للدوري المصري، وسيراميكا كليوباترا بوصفه بطلا لكأس الرابطة، والزمالك الذي يشارك في البطولة بالكارت الذهبي.

ويواجه بيراميدز الزمالك في نصف النهائي بكأس السوبر المصري يوم 20 أكتوبر الجاري في أبوظبي.

كان من المقرر أن يتوجه بيراميدز إلى تركيا يوم الجمعة الماضي، قبل أن يطلب الجهاز الفني بقيادة الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش تأجيل السفر إلى اليوم الإثنين، من أجل إنهاء إجراءات سفر بعض اللاعبين خاصة في ظل الغيابات التي تضرب صفوف الفريق في الفترة الحالية.

ويغيب عن بيراميدز فى معسكر تركيا كلاً من، محمد حمدي ومصطفى فتحي وإبراهيم عادل للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني، كما يغيب المغربي محمد الشيبي والكونغولي فيستون ماييلي، والبوركيني بلاتي توريه بسبب الانضمام لمنتخبات بلادهم.

ويغيب عن المعسكر المغربي وليد الكرتي في ظل خضوعه لبرنامج تأهيلي مكثف بسبب الإصابة التى يعانى منها.

ويختتم بيراميدز معسكر الإعداد بخوض مباراة ودية تجمعه بنادي كونيا سبورت التركي بملعب نادي كونيا، قبل العودة مجددا إلى القاهرة وختام المعسكر.

— Pyramids FC (@pyramidsfc)
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق