للمتابعة اضغط هنا

بشكرها على كل حاجة حلوة.. طلاق الفنانة إلهام عبد البديع والملحن وليد سامي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أعلن الملحن وليد سامي انفصاله عن الفنانة إلهام عبد البديع وذلك في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، موجها رسالة شكر لها على الايام الذي تواجدوا فيها معا.

طلاق الفنانة إلهام عبد البديع والملحن وليد سامي 

وكتب الملحن وليد سامي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر: كل شئ قسمة ونصيب أنا وإلهام انفصالنا وبشكرها على كل حاجة حلوة كانت بينا، وربنا يوفقها ويكتبلها الخير.

c686b0d20b.jpg
طلاق إلهام عبد البديع ووليد سامي 

زواج إلهام عبد البديع والملحن وليد سامي 

يذكر أن  الفنانة إلهام عبد البديع احتفلت بزفافها على الملحن وليد سامي في نوفمبر 2022  وتم إقامة حفل الزواج بإحدى الفيلات بمنطقة الشيخ زايد بأكتوبر، وذلك بعد عقد قران الثنائي في احتفال عائلي.

784cd64a22.jpg
إلهام عبد البديع ووليد سامي 

وكانت الفنانة إلهام عبدالبديع قد أعلنت يوم عيدالحب خطبتها من الملحن وليد سامي، في جو عائلي دافئ، وخضعا الثنائي إلى جلسة تصوير بعدسة المصور أحمد حجاج.

آخر أعمال إلهام عبد البديع

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إلهام عبد البديع هي مشاركتها في مسلسل أسيل الذي تم عرضه العام الماضي لكنه لمن يحقق النجاح المتوقع أو الصدى المطلوب، وذلك على الرغم من مناقشة المسلسل العديد من القضايا الهامة أبرزها التحدث عن السوشيال ميديا التي أصبحت أساسية في حياتنا الأيام الحالية ومن المؤكد يجب اتخاذ الإحتياطات من ناحيتها.

 وشارك في بطولة مسلسل أسيل إلى جانب إلهام عبد البدع عدد من فنانين الدراما المصرية أهمهم ملك بدوي، بدرية طلبة، سلوى محمد علي، باسل الزوار، إسراء رخا وغيرهم عدد من الفنانين، وانتهت الفنانة إلهام عبد البديع الفترة الماضية من تصوير مشاهدها في مسلسل جبل الحريم الذي تنتظر عرضه حاليًا في مختلف دور العرض السينمائي.

وشاركت إلهام عبد البديع أيضا في مسلسل غموض إلى جانب الفنان محمد أبو داوود، ميدو عادل، التيك توكر محمد شاكر، ومن المتوقع أن تظهر الهام عبد البديع في الفترة المقبلة في عدد من الأعمال الفنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق