للمتابعة اضغط هنا

أحمد شوبير: أمير توفيق يقرر مقاضاة أحمد القندوسي بعد انتهاء التحقيق داخل النادي الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، عن قرار جديد من أمير توفيق مسئول التعاقدات في النادي الأهلي، تجاه اللاعب أحمد القندوسي، بعد تصريحات الأخير عن وجود بعض المخالفات في صفقات القلعة الحمراء، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أمير توفيق يقاضي أحمد القندوسي

وكشف أحمد شوبير عبر برنامج حارس الأهلي، أن أمير توفيق اتخذ قرارا نهائيا، برفع دعوى قضائية، ضد اللاعب الجزائري أحمد القندوسي، بعد تصريحات الأخير عن وجود مخالفات من جانب أمير توفيقن خلال التعاقد مع صفقات جديدة للنادي الأهلي.

وأضاف شوبير، أن قرار أمير توفيق، جاء بعد انتهاء التحقيق داخل النادي الرسمي، بصورة رسمية، وثبوت عدم وجود أي مخالفات، كما ذكر الجزائري أحمد القندوسي.

قرارات النادي الأهلي بشأن أزمة أحمد القندوسي

انتهت التحقيقات التي جرت خلال الـ 48 ساعة الماضية بمعرفة المستشار القانوني للنادي بخصوص تصريحات اللاعب أحمد قندوسي إلى عدم وجود مخالفة. وفي ضوء ذلك، قرر الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي ما يلي:

اتخاذ كافة الإجراءات التي تسمح بها اللوائح تجاه أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا، وعرضه للبيع، نظرًا لما بدر منه. 

إعادة تشكيل وهيكلة إدارة التعاقدات بما يتلاءم مع احتياجات وأهداف قطاع كرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة.

أمير توفيق مع القندوسي

محمد رمضان يوضح تفاصيل أزمة أحمد القندوسي

قال محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي مع الإعلامي أحمد شوبير: “تصريحات أحمد القندوسي في أحد البرامج، كانت تمس مسئول داخل النادي الأهلي، لذلك وجب التحقيق معه”.

وتابع محمد رمضان عبر برنامج حارس الأهلي: “اقترحت أن تكون هناك مواجهة بين أحمد القندوسي وأمير توفيق في حضور المستشار القانوني، من اجل الوصول إلى حقيقة الأمر، ولكن مجلس الإدارة فضل أن يكون التحقيق مع كل شخض بمفرده”.

وأضاف: “ما صرح به اللاعب أحمد القندوسي، لا يمكن تجاوزه، وسيتم معرفة من المخطئ، وسوف يكون هناك عقاب قوي في هذه الأزمة”.

حديث زين الدين بلعيد عن مفاوضات الأهلي

كنت أفضل السكوت وعدم الخوض في الجدال احتراما لزميلي وصديقي في المنتخب واحتراما لكيان النادي الأهلي وجماهيره ولكن الحال يقتضي الرد وبيان الحق وتوضيح الأمور.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق