للمتابعة اضغط هنا

مشروع رأس الحكمة، أبرز المعلومات عن الشركة المسؤولة عن إدارة الفنادق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يستعد المصريون لجني ثمار التدفقات والاستثمارات المرتقبة من مشروع تطوير مدينة رأس الحكمة المطلة على البحر الأبيض المتوسط، وذلك بعد إعلان بدء تنفيذ المشروع، حيث تسعى مصر والإمارات إلى تعزيز التعاون الاقتصادي بينهما.

تفاصيل توقيع اتفاقية مشروع رأس الحكمة 

 وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي وولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، يوم الجمعة، إعلان الشركة القابضة (ADQ) التابعة لحكومة أبوظبي عن تعيين مجموعة "مُدن القابضة" الإماراتية كمطور رئيسي لمشروع رأس الحكمة.

وتدير مجموعة “مونتاج إنترناشيونال” إدارة فنادق مشروع رأس الحكمة، باعتبارها شركة أمريكية رائدة في مجال إدارة الأصول الفندقية والعقارات، حيث تركز على تطوير وتشغيل الفنادق والمنتجعات.

وتتعاون الشركة حاليًا مع شركة «أكور – ينيسمور» لتطوير مشروع جديد في منطقة رأس الحكمة.

 وتأسست “مونتاج إنترناشيونال” في عام 2002، ومنذ ذلك الحين، نجحت في إدارة 14 فندقًا من فئة الخمس نجوم. تتضمن محفظتها سبعة فنادق تحت العلامة التجارية “مونتاج” وسبعة أخرى تحت علامة Pendry، بالإضافة إلى إدارتها بعض من أفضل ملاعب الجولف والنوادي في البلاد. تُعرف الشركة بتقديم خدمات ذات جودة عالية، تشمل إقامات استثنائية ومطاعم راقية، مما يسهم في بناء ولاء قوي للعلامة التجارية.

تفاصيل مجلس الإدارة

يُعتبر آلان فورستمان، المؤسس والرئيس التنفيذي، شخصية محورية في نجاح الشركة. بدأ فورستمان مسيرته المهنية في شركة ماريوت الدولية، حيث شغل منصب نائب رئيس العمليات الفندقية في فندق بيلاجيو في لاس فيجاس. كما تولى منصب الرئيس والمدير الإداري لفندق ذا فينيسيان في سكوتسديل، أريزونا، حيث كان مسؤولًا أيضًا عن فندقي سانت ريجيس أسبن وسانت ريجيس هيوستن، بالإضافة إلى جميع فنادق آي تي تي شيراتون في أريزونا.

 حاز آلان فورستمان على العديد من الجوائز المتميزة في مجالات الصناعة، ريادة الأعمال، التسويق، والضيافة، مما يعكس خبرته ونجاحه في هذا القطاع.

 تُعتبر مجموعة “مونتاج إنترناشيونال” رائدة في تقديم تجارب ضيافة فاخرة، ومن المتوقع أن تُحدث مشاريعها الجديدة في رأس الحكمة تأثيرًا كبيرًا في السوق الفندقية بالمنطقة، معززة بذلك مكانتها كشركة رائدة في هذا المجال.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق