للمتابعة اضغط هنا

الأهلي يكشف تفاصيل تذاكر مباراته مع العين الإماراتي ببطولة إنتركونتيننتال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

كشف خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي في إطار الاستعدادات لمباراة الأهلي والعين، عن تفاصيل أسعار التذاكر المخصصة مباراة الأهلي والعين الإماراتي، في نصف نهائي بطولة إنتركونتيننتال المقرر إقامتها يوم 29 أكتوبر في استاد القاهرة.

49fba17d11.jpg

وأعلن مرتجي في حديثه خلال برنامج "حارس الأهلي" على قناة النادي، أن الأهلي قد تلقى الموافقات الأمنية لحضور 52 ألف مشجع، مما يعكس أهمية المباراة بالنسبة للجماهير وحرص النادي على توفير فرص عديدة للحضور.

وكشف مرتجي عن أسعار تذاكر مباراة الأهلي والعين والتي جاءت على النحو التالي:

الدرجة الثالثة: 100 جنيه.

الدرجة الثانية: 250 جنيه.

الدرجة الأولى: 500 جنيه.

المقصورة: 1500 جنيه

الأهلي يواجه العين 29 أكتوبر في إنتركونتيننتال

ويستضيف الأهلي، نظيره العين الإماراتي، يوم 29 أكتوبر الجاري على ملعب استاد القاهرة الدولي، في الدور الثاني من بطولة كأس إنتركونتيننتال أبطال القارات.

81486e6198.jpg

ويستعد الفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لخوض بطولة كأس السوبر المصري المقرر إقامتها في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، بالفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ويلتقي الأهلي، نظيره سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، على أن يلتقي الفائز من المباراة نظيره الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، في المباراة النهائية فيما يلتقي الخاسران على المركزين الثالث والرابع.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق