للمتابعة اضغط هنا

إيمان العاصى تكشف عن أكثر مشهد ارعبها في برغم القانون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تحدثت الفنانة إيمان العاصى، عن مشاركتها فى مسلسل "برغم القانون" قائلة: "كنت واثقة فى ريمون مقار منتج المسلسل لأن تاريخه الدرامى ناجح.. لذلك قبلت الدور.. كما أن المخرج شادى عبد السلام يتميز برفضه التنازل عن أى شئ يخص العمل وكل ما يريده لا بد ان يتم تنفيذه".

وأضافت إيمان العاصى خلال استضافتها ببرنامج "صاحبة السعادة" الذى تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، على قناة dmc، أنها كانت خائفة جدا من مشهد مقابلتها مع شخصية "أكرم" التى يجسدها الفنان "محمد القس"، والتحضير لهذا المشهد استغرق نصف يوم وكانت مساحته 10 دقائق فقط، والأصعب فيه مشهد "القلم".

يذكر أن إيمان العاصى يعرض لها حالياً مسلسل برغم القانون من الأحد للخميس على قناة ON الساعة 7.30 مساء ويعاد الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 6 صباحاً والساعة 5 مساء، هذا بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch it الرقمية قبل قناة ON بـ 24 ساعة.

مسلسل برغم القانون يشارك فى بطولته إلى جانب إيمان العاصى كل من هانى عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق