للمتابعة اضغط هنا

محافظ أسيوط يتفقد مستشفى أبنوب المركزى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يونس درويش
نشر في: الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 - 1:14 م | آخر تحديث: الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 - 1:14 م

واصل اللواء هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، جولاته التفقدية المفاجئة على المنشآت الطبية للاطمئنان على جودة الخدمات المقدمة للمرضى وذويهم، وذلك في إطار متابعة المنظومة الصحية والاطمئنان على المرضى وانتظام سير العمل ومدى جودة الخدمات المقدمة وتوفير الأدوية وتقديم كل سبل الدعم لهم.

وتفقد محافظ أسيوط مستشفى أبنوب المركزى يرافقه المستشار إسلام عوض مستشار المحافظ للإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة والدكتور محمد زين وكيل وزارة الصحة بأسيوط وخالد عبدالرؤوف رئيس مركز ومدينة أبنوب والدكتور عاطف عمر مدير مستشفى أبنوب المركزى ونائبه الدكتور همام حامد ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وزار محافظ أسيوط، بعض الأقسام ومنها الإستقبال ووحدة الكلي الصناعية التي تضم 30 جهاز غسيل كلوي، كما تفقد وحدة الأشعة وقسم الباطنة والعيادات ووحدة الأطفال المبتسرين التي تضم 20 حضانة أطفال منهم 3 معطلين وجاري صيانتهم، وتفقد معمل التحاليل الطبية والصيدلية للاطمئنان على توافر الأدوية بعد دعمها من شحنة الأدوية التي تم توفيرها بمخازن مديرية الصحة ويتم توزيعها على المستشفيات لدعمها.

والتقى المحافظ، بعدد من المرضى والمرافقين لهم بالمستشفى للاطمئنان على مدى رضاهم عن تقديم الخدمة الصحية المقدمة لهم والاستماع لطلباتهم، ووجه العاملين بحسن معاملة المرضى والمترددين على المستشفى والاهتمام بتكثيف أعمال النظافة والصيانة للحضانات المعطلة وتلافي الملاحظات.

وأكد أبو النصر، أن الغرض من الزيارات المفاجئة للمستشفيات هو الوقوف على الخدمة الطبية على الطبيعة والتي تقدم للمرضى، ومدى رضاهم عنها، مشيرا إلى أنه سيقوم بالعديد من الزيارات والجولات المفاجئة للمستشفيات في أوقات مختلفة دون سابق إنذار وسيتم اتخاذ إجراءات رادعة ضد المخالفين وإثابة المتميزين.

ولفت إلى الجهود التي تقوم بها الدولة لدعم القطاع الصحي والنهوض بالمستشفيات وتمكنهم من تلقي أعلى مستوى من الخدمات الطبية من الكشف وصرف العلاج وغيرها من الخدمات تنفيذا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق